Analysis Services
  • «
  • <
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • >
  • »
ان شاء الله بتتعلم ببيت زوجها
لا تصعبون الموضوع
ودام تعرف الاساسيات الحمدلله
09-11-1432 هـ, 01:46 صباحاً
 
جيبيها عندك في بيتكم تتعلم كم طبخه تكسبي اجرها على الاقل تطبخها في الايام الاولى

بعد شهر العسل ..

فيه بعض رجال عِلل..... اذا صاد على الحرمه انها ماتعرف تطبخ

يقعد يذلها طول العمل !!
09-11-1432 هـ, 02:32 صباحاً
 
انا صحبتي تزوجت وهي ماتعرف الا الشاي والبيض

ودحين ما شاء الله طباخه

تتعلم ببي زوجها عاددي جدا


والف الف مبروووك
09-11-1432 هـ, 02:56 صباحاً
 
اذا أنتي تقدرين خليها تتعلم في بيتكم وأحتسبي الأجر

وبعدين اللي قدرت تطبخ الكبسه والمرقوق والجريش ماراح يعجزها كم طبخه ماشاء الله عليها

والله يوفقك على حبك للخير
09-11-1432 هـ, 03:35 صباحاً
 
اختي ربي يسعدك ويسعد بنت خالك ويوفقها ويرزقها ويسخرلها ولك يااااارب..
ويرزق خالك ويغنيه بحلاله عن حرامه
حبيبتي ثلاث ارباع البنات يتزوجون وهم مايعرفون يكسرون البيضة وعقب يصيرون طباخات بعدين انتي قلت انها تعرف تطبخ الرئيسيات يعني ماعليها الا العافية وربي يتمم امرها بخير وعلى قولت المثل خليها تنام وبطنها بطيخة صيفي..
09-11-1432 هـ, 04:05 صباحاً
 


الساعة الآن 05:17 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏