في من الطقم هدا عمر 5سنوات ردي ضروري والطقم كامل ب90ولا كل قطعه لحالها
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
واااي يا اختي تهبل الله يرزقك والاسعار حلوه
دخلت ع ملف تعريفك بس ودي اسال الاقي عندك عمر اربع شهور شتوي

ارجو الرد ع الخاص
اقتباس مشاركة  (اسيرة الحرمان20)
في من الطقم هدا عمر 5سنوات ردي ضروري والطقم كامل ب90ولا كل قطعه لحالها

لا مو موجود ياقلبي

واللبس كامل كان عليه تخفيض ب90 ريال
ودحين سار ب100 ريال

.
.
.

.
.
.
للطلب الرجاء التواصل معي عالواتس اب
0569675643

لرؤية البضاعة
حسابي بالانستقرام
http://instagram.com/0m_7mo0ody#

0m_7mo0ody
اقتباس مشاركة  (أم رهـــــا)
واااي يا اختي تهبل الله يرزقك والاسعار حلوه
دخلت ع ملف تعريفك بس ودي اسال الاقي عندك عمر اربع شهور شتوي

ارجو الرد ع الخاص
تسلمي حبيبتي من ذوقك

موجود التنكري وجميع البربتوزات عمر 4 شهور

.
.
.

.
.
.
للطلب الرجاء التواصل معي عالواتس اب
0569675643

لرؤية البضاعة
حسابي بالانستقرام
http://instagram.com/0m_7mo0ody#

0m_7mo0ody
موفقه
اللهم اغفرلي وارحمني وارزقني وعافني
اللهم اهب لي ولدا صالحا
اللهم احفظ امي وابي وطول اعمارهم في طاعتك


الساعة الآن 09:13 .