وش رايكم بعرض البنوك للمساعده في شراء منزل بالتقسيط من الراتب ؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

وشرايكم في هالعروض وراتب زوجي 6000 ريال فقط وهي بتاخذ منه حوالي 2500 ريال شهريالمدة 20 الى 15 سنة علما اننا مستاجرين 1500 شهريا انامحتاره وهو يقول بقسطهم ونملك بيت بدل ماحنا ندفع الايجار ونطلع بدون فايده اماالتقسيط عن طريق البنك يكون البيت في النهايه لنا قولوا رايكم يهمني استفيد من تجارب غيري.
8
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ازهارالياسمين
استخير الله وتوكلي عليه انا افضل انكم تشتروه عن طريق البنك احسن من الايجار وفي النهايه مش لكم,,, ان شاء الله اتسددو في اقل من المده المطلوبه والله يسهل عليكم ويجعله منزل مبارك مقدماً ههههههههههههههههه .
ريـــــــــحــــــــــــــة مــــــــــــــطر
مرمى الغرام

تقصدين اي بنك

الظاهر فيه الاهلي وفيه الرياض

وكم المبلغ الاجمالي

اختي ودها تسوي مثلك

بس انا خوفتها قلت يمكن حرام

شرايك انتي
أمنيتي
أمنيتي
والله حبيبتي انا أعرف ناس أخذوا سلعة من البنك وباعها البنك لهم وعطاهم حقها

والحين يسددون وراتب الرجال أكثر من عشرة الاف وعلى قولتهم عايشين بالقطاره يعني متعذبين في حياتهم مع ان المدة (3) سنوات

فاأنا انصحك ترا المدة ماهي بسيطه ياأختي صدقيني بتضيق عليك الدنيا من التقسيط
shahr
shahr
الله يوفقك
دعواتكم
دعواتكم
السلاااااااام عليكم

دخلت الموضوع لانه يهمني كثيييييير
لاني هذي اليومين معششه فراسي فكره اننا نشتري بيت ملك بدل الايجار

راتب زوجي 4000 ريال بس

المهم اني استشرت ناس كثييييييير وفاهمين

كلهم ايدوني بالنسبه للشراء والخروج من خسارة الايجار

لكن فيه عدة مشاكل راح تواجهك.....:

اولا اخذ سلفه من البنك هذي ربااااااا لانهم ياخذون فايده ....انتبـــــــهي (ويمحق الله الربا)
وحده حكتني ان واحد قريبها اشترى بيت عن طريق البنك واجره....تقول انه يبكي لان الفلوس اللي ياخذها تطير بسرعه وعنده ديون وربي مو مبارك له في رزقه....وهذا بسبب الربا والله اعلم

ثانيا في حال اخذتي سلفه من احد وترجعيله كل شهر مبلغ معين.....لنفرض نفس حكاية البنك لكن بدون فوائد.......هل تظمنين نفسك انك بتمشي نفسك ب 4000 ريال؟؟؟؟؟؟
مصاريف اولاد ودراسه........وهذا عمر يعني انتي ماتظمني ايش يصير فيكم من ظرؤوف عالمستقبل لاسمح الله.......!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟

ثالثا..لاااااااازم يكون عندك مبلغ انتي مدخرته عشان تنفقيه على الدفعه الاولى
وممكن بعدين تشيلو جزء من الراتب كتسديد شهري

وان كنت لااحبذ هذا الشي

هناك حل وحيد..... تدخلي في جمعيه وتحاولي تمشي امورك

حاولت اني افيدك بمااستخلصته هذي الايام من الناس اللي استشرتها

وان شاءالله اكون افدتك............ودعواااااااااااااااااتكم لي ان الله يسهل اموري

واذا عندكم جديد ياريت تظيفه

فعلا ابغى اسمع تجارب ناس ........