Analysis Services
  • «
  • 1
  • 2
  • >
  • »
اهلين 000كيفكم انشاءالله تمام

شكلي خرعتكم00المهم بنات انا بغيتكم بخدمه ضروريه
انا مساهمه في الشركات الامارتيه وحبيت اسألكم عن المساهمه في املاك هل هي حلال ام حرام يعني ربويه او لا لاني شكيت في ذلك وماخليت احد من علماءالسعوديه بس كان ردهم واحد (احنا يالله نلحق على الشركات السعوديه )يعني مايعرفون
فأنا ابغى اطمن منكم وياليت تزودوني بأرقام مشايخ معروفين من عندكم وتسألو لي عن املاك

وجزاكم الله خير
27-04-1426 هـ, 05:53 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
كيف اختي المساهمه في الاسهم الاماراتيه ارجوامنك الاجابه وانا ياله اعرف المحرمه هنا كيف برا ارجو منك الرد يالغاليه
27-04-1426 هـ, 07:19 مساءً
 
اسالي احد من شيوخ الدين من الامارات لان المثل يقول اهل مكه اعلم بشعابها ( اهل الامارات ادرى بشركاتهم) واذا ما عرفتي رقم احد من شيوخ الدين في الامارات اتصلي بوزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية في ابوظبي
وما خاب من استشار
مع ارق التحايا
27-04-1426 هـ, 09:10 مساءً
 
أسهم أملاك حلال وكل الملتزمين(((( المطاوعة)))) يشترون أسهم أملاك
وبالفعل أسهم مربحة...
أنا زوجي مطوع وسلفي وسأل مشايخ في السعودية وفي الإمارات وقالوله حلال
وطار عشان يشتريه..

والله تعالى أعلم
28-04-1426 هـ, 07:55 صباحاً
 
جزاكم الله خير

الولهه والله ريحتي قلبي الله يريح قلبك
29-04-1426 هـ, 10:49 صباحاً
 


الساعة الآن 12:58 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏