متى شعرتي بها!!!!!!!امومتك؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته..............

حبيباتي كل البنات في هذا القسم ايه اخباركم مع البيبي :2thmup:

موضوعي ان شاء الله سوف يتناول احاسيسنا الداخليه و ليس صحه اجسامنا في فترة الحمل :heart:

بس قبل ما ابدا نتعاهد على الصراحه و الا :icon29: البيبي هيعرف :baby2:

اريد ان اسال كل ام و كل سيده مقبلة على الامومة .....متى شعرتي بامومتك؟؟؟؟

اي متى شعرتي باحساسك كام ؟؟؟؟هل لحظه اكتشافك للحمل؟؟ام لحظه اول حركه لجنينك؟؟ام عندما رايتيه اول مره؟؟ :icon28:

بل تعالي نبدا من الاول....انا خليته امتحان :3_3_103:
كيف شعرتي وقت عرفتي بحملك؟؟؟خوف__قلق__سعاده__حزن__ولا احاسيس غريبه متناقضه؟؟؟؟؟

و ايضا اريدك تحكيلي كيف شعرتي وقت حضنتي ابنك او بنتك :icon33: او :icon28: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منتظره خبره الامهات و احساس الحوامل و امنيات كل من لم يكتب لها الله الحمل

و ياريت ماتنسوش تحكوا لي من هو اول شخص تلقى منك الخبر و رده فعله؟؟؟

يلا منتظراكم عشان احكيلكم :icon35:
اللهم ارزق كل محرومه بالذرية الصالحة
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

MANNAR
MANNAR
هلا وغلا اختى
موضوعك حلو فى فرفشه
بالنسبة لى انا متى حسيت بالامومة
من اول ماتحرك البيبى ومن شفته بالسونار الرباعى حسيت احساس غريب
الله لايحرمنى هالاحساااااااااااااااااااااااس===واجربة انشاءالله
ويجربة كل محرووووووووم
وبالنسبة لاول مابشرتة طبعاااا
زوجى حبيبى======
عطر الشموع
عطر الشموع
منار يا مليون هلا بيكي حبيبتي..........
هو فعلا بيكون احساس غريب كل مره بشوف السونار بحس بالموضوع اكثر ربنا يخليهم لنا و اكيد الزوج اول من يعلم .......
تسلمي حبيبتي عالمشاركه........

منتظرينكم يا كل بنات القسم
بنت الاْحساء
بنت الاْحساء
شوفي انا بقول سالفتي كلها يعني بالتفصيل من بداية المشوار :3_10_6: انا قبل ماتزوج مسويه رياضه :7_5_127: :10_8_11: :7_5_122: :7_5_131: من شهرين حق اللبس والكشخه مالت ماتهنينا :7_18_2: وتزوجت وانا فيه الدوره والصباحه اغتسلت منها يعني انا جاهزه :2thmup: ودورتي عموما مو منتظمه من الاول طبعا عدى الشهر والحلوه ماشرفت وقلقت لانها ماجات وجالي زكام :11retcher وجاتني كحه قويه قالي زوجي اشتري لك دواء للكحه لاني مانام منها واستحيت اقوله اني شاكه وهو خلاص مصر انه يشتري لي اضطريت اقوله انا شاكه على طول هو عرف قال خايفه انه حمل قلت له اي ورحت وشريت من وراء زوجي اختبار التحليل المنزلي من الصيدليه لاني كنت عند اهلي وهو يشتغل طول الاسبوع ماشوفه الايومين بس وسويت التحليل طلع مافيه شي يعني سالب خط واحد وبعد كم يوم نزل مني ماده بنيه قلت خلاص ذي دوره وقلت لزوجي وبعدها مانزل شي يعني مانزل شي احمر شي بني بسيييييييييييييييييييييييييييييييط ولمن خلصت الاربعين يوم شريت من وراء زوجي الاختبار مره ثانيه وسويته وشفت خطين الله لايوريكم :laugh2: قمت ارجف بقوه ومو عارفه اتكلم ابلع الكلام على طول خبرت صديقتي وقلت لها وانا انافخ كاني راكضه وقالت لي مبروك مبروك بعدين رحت لامي وانا وجهي كله :42: مبتسم مو عارفه ارجع طبيعيه وقلت لامي وابوي بجنبها وبعدين زوجي عرف واستانس :arb: :icon28: وماخلا احد الا قاله العيله بعمرها وانا استانست بشكل مو طبيعي وكل مره انتظره يتحرك ولمن وصلت لنهاية الثالث وانا نازله من السياره حسيت بحركه خفيفه يادوب ماتأملت الحركه قمت اقول لمن اتحراه يتحرك مايتحرك ولمن اكون مشغوله وفي حركتي يتحرك بعدين ولدتع بتعب جاني طلق طبيعي وحطو الصناعي ومافي فايده سويت عمليه قيصريه وماشفته الاباليوم الثالث واول ماجابوه كنت مستلقيه وجابوه بسريره ولا قدرت اقوم آخذه وهو يطالع فيني ومركز في عيوني كانه مشبه علي :04: بعدين الممرضه حطته على صدري احساس لايووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف :icon33: بعدين اخذته ورضعته هذا الشعور ازيد :32: شعور داخلي وابتسامه ماتفارق شفاتك :D

الله يبلغ كل بنات حواء بطفل صحي ومعافا باذن واحد احد

:09: تعبتكم من هذرتي الكثيره

وشكرا
ام دوني
ام دوني
انا بانسبة لي ابدا ما احب اطالع للصورة في السونار
ولما حللت اول حمل حسيت با خوف ما تتوقعونة من مرحلة جديدة ومن مسؤلية
......
واحسلس فعلا بالامومة
شعرت فيى با معنى الكلمة لما اخذةو اول بيبي لي حتى يطهرونة حسيت قلبي يبغى يتقطع
من الالم
...........
مشكوورة على الموضوع الجميل
scson
scson
يووووووه..يابنات انا اموت على الاطفال موت.. :32:
وبالنسبه لي احساسي بهذ الشعور الجميل نمى وينمو معي من فتره مبكره من عمري..
لانه امي ماشاء الله عليها خلفت كثير وانا تقريباً ربيت النص واخواني الصغار كأنهم عيالي..
وكنت اردد دائماً اني لما حتزوج حجيب دسته عيال لكن قدر الله وماشاء فعل..
زوجي طلع يكره الاطفال موت ومقرر يجيب اثنين لااكثر.. :mad:
وهذاني لي سنتين متزوجه وهو رافض الخلفه وماعندي مشاكل سوى هرمون الحليب يطلع وينزل من النفسيه المحطمه لكني اللحين انظمه بدوا..
ومنتظره فرج ربي مع ان الحمل بالنسبه لي امر عسير ومافي شي يصعب امام قدرة رب العالمين واملي به كبير(ونعم بالله)..
وحملي عسير لانه زوجي يستخدم العزل عشان مايحصل حمل ..لكن مهما عمل املي بربي كبير..
ورجاء من الاخوات اللي يقروا قصتي لايقولوا وش صبرك على هذا الوضع ولايكتبوا كلام يسم لي بدني.. :(
اللي مصبرني انه خراب البيوت مو بالسهل ولا..تقولوا ماحاولت حاولت بمشاكل وكلام وطيب وغصب واهلي حاولوا معه لكنه مصمم على التأجيل ويقول كلها كم شهر ويشيل حظر التجول..
والله كريم..
(اللهم اني لا اسأل حاجتي لمخلوق فهو اضعف من ان يمنعها ويمنح ولكني اسألها من خالق يملك ويحكم..)