حبيبة فايز
حبيبة فايز
انا والله يادوب صار و لدي 6 اشهور الا وانا حامل بالثاني بشهر .يعنى صار بينهم فرق سنه عاد انا حاولت اعوض البكر الحرمان الي شافه و انا حامل. و ماحسسته ان اخوه بياخذ مكانه صرت اعوده اقول اخوي .حتى حبيته زود على اخوه .مع صغر سنه قام اساعد .انه يجعد مع اخوه.لم اصيح اناديتى بلهفه . لا اتخافين و احملي بتشوفين ولدش اخاف على اخوه ولا اخته اكثر منش وووورررروووححح.
الملاك الغريب
اهلين اختى .....

انا ولدت بنتي وبعد اربعه شهور بس حملت باخوها ..... والحمد لله رغم اني تفاجات بالحمل ..
المهم الحين احلى شي فيهم انهم يلعبو مع بعض ... وكانهم تؤام ...

بينما تاخرت بالحمل بالاخير 3 سنوات ونصف بس شوفيه الحين ضاااااايع بيناتهم
يروح معاهم كلش ما يريدونه يمكن لانه صغير ومخرب هههههههه
عيون_غاليها
عيون_غاليها
انا بين عيالي سنه وسبع شهور تقريبا حملت في الثاني والاول عمره 11 شهر ..ياربيييييييييييييييييييييييييييييييييييييي تعب والله تعب اني كرهت نفسي نعمه يحمد عليها ولكن والله من عمرنا ووقتنا وطاقتنا.. الحين البيبي عمره سنه وثلااث شهشور يلاا جيبي غيروه مافي امللللللللللل لين يصير 3 بسلاامتي ابي ارتاح شويييييييي
بنت آدم وحوا
بنت آدم وحوا
الله يكون في عونكم جميع
أنا بين ولدي وبنتي 4 سنوات وهم يحبون بعض مره مره ومنسجمين مع بعضهم جداً
(قولوا ماشاء الله)
يعني الفرق بالعمر مــــــــــــــتاله شغل كلها توفيق من الله
ابني حياتي
ابني حياتي
أنا عمر ابني 3 سنوات وشهر وأنا هلأ حامل بالشهر الخامس وإن شاء الله ما أواجه مشاكل بخصوص الغير بس أنا المشكلة أنه ابني كثير مدلل وبصراحة مطلع عيوني بالدلع والمياصة وخصوصاً أنه أبوه ما بيقوله لا على شي وهو متعلق في كثير وهذا بيخرب تربايتي لإله بس على كل حال اظن أنه بكفي يعني لازم تحاولي تحملي وان شاء الله خير