رفع
يارب ياكريم أكرمني بالحمل الثابت السليم وارزقني البنت يارب بكرمك ولطفك يالله واجعلها سليمة صالحه باره بوالديها واقر عيني بها
دعواتكم لي بالحمل الثابت السليم والبنت السليمه الصالحه
اضن السبب الخميرة يمكن ماتخمرت زين الخميرة قديمة او حطيتي عليها مويه حارة يبطل مفعولها
اعجني بخميرة جديدة وموية دافئة وخليها تخمر زين اذا ماخمرت تطلع قاسية انااخلط مع الاسمر ابيض
يعطيها طراوة نصف نصف الدقيق الازرق الي في البقالات مو حلو للخبز اناانخله لانه مليان نخالة والنخالة تقسي الخبز

ملاحظة
انا جنوبية ومانغطي الخبز ابداً في الصينية اثناء الخبز وكمان الي مايحطون خميرة هاذا الي عندهم عجينة مخمورة من اول نسميها بقسة لانها قطعة صغيرة نبقيها من العجين السابق ونرجع نحط عليها اليوم الثاني دقيق وملح وموية ونعجن عليها عجين جديد وفعلاً يطلع طعمها احلى بس طريقة قديمة لما ماكان فيه خميرة جاهزة للعجن

نفدا خشمك انا زهرانيه الخطا بالصينيه اذا كانت كبيرة لازم تكون عجينتك كثيرة
واذا صينيتك وسط او صغيرة تكون العجينه على قد الصينيه وما تفردينها مرة وخليها تتخمر اقل شي ساعه ونص
هههههههههه
فديتك حبيبتي انتي اخلطي نص اسمر ومثله ابيض وحطي م صغيره خميره بس واعجنيه بمويه دافيه شويه وخلي العجينه متماسكه مو قاسيه واعيدي عليها بعد نص ساعه وبعدين خليها ساعه حتى تخمر ثم افتحي الفرن من اسفل ومن اعلى حتى يكون حار وابداي كوريها وافرديها وان شاء الله راح تزبط معاك
ادعوا لي بالولد الذكرالصالح التقي المعافى جزاكن الله االفردوس الاعلى
مشكورة انا افداكم جعلكم تسعدون بحياتكم والله انكم اخوات دنيا

الله يسعدكم وحدة وحدة ويرزقكم من حيث لاتحتسبون
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الساعة الآن 03:47 .