شيرى999

شيرى999 @shyr999

عضوة جديدة

والله مو مصدقه ولا احد ولا احد ابدا!!! ولا وحده بس وحده والله خلاص يئست..

سوق عالم حواء التجاري

الله يسامحكم معقوله ولا وحده من كل اللى زارو موضوعى او صارت مواضيعى من كثر ما عدت وزدت فى هالموضوع والله صرت اكيد مشهوره فى هالمنتدى.. معقوله ولاوحده تقدر تساعدنى حتى لو انها ماتشترى بس تشوفلى حد يشترى منى هالماكينه اللى مورطتنى فيها خويتى ..ولو وحده بس تساعدنى وتكسب اجر فى مساعدتى وفك ضيقتى يعنى ايش الواحد لازم يهين نفسه ويترجى عشان يلاقى احد يساعده والله زعلتونى منكم انا مادرى ايش راح تخسرون لو جبتولى مشترى اوانكم شريتوها انتم منى ويالله راح اخليها ب5300 عاد مااقدر انزل اكثر من كذا والله انى خسرت فيها دم قلبى والله يعوضنى خير ..اللى تدخل الموضوع اول مره ترى والله زهقت من كثر مااكتب كتبت الموضوع مية مره ولا لاقيت تجاوب ..الموضوع عن مكنسة الرينبو اعتقد ان الاغلبيه تعرفها وتعرف قدراتها وحده خويتى شافتها عندى وانجنت فيها و خلتنى اشتلريلها وحده وخلتنى ادفع لها اول دفعه ولمن طلبناها لاستلام مكينتها انسحبت بكل هدوء وورطتنى انا فى مكينتها الله يسامحها كانت اعز صديقه عندى الله يسامحها ؟؟؟والله صارت الحكايه مره بايخه ولا وحده ولا وحده بس تقدر تساعدنى اللى انا اعرفه ان هاذى المكنسه مره مرغوبه وهاذا انتم حصلتوها وبهذا السعر وجديده وبكرتونتها وبشهادة ضمانها ايش طيب تبون اكثر من كذا والله لو وحده دخلت موضوعى وهى تعرف السعر اللاصلى لهذه المكنسه وشافت السعر اللى انا حاطته وهى جديده وغير مستعمله وبكرتونتها لايصير فيها كذا :11retcher
9
463

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لولي...
لولي...
والله اني مقهوره عليك ...

ومقهوره لان صارلي كم يوم احاول اقنع زوجي ناخذها بس مو راضي ...

يقول لو لنا حاجه فيها ما قلت لأ ...

ولو اني متأكد انك راح تستخدميها وما تركنيها ...

يمكن افكر ... بس الظاهر ما فيه امل ...

وما خليت احد ما قلتله ... بس كلهم يقولون نخاف تخربها الشغاله ...

ادعي ان الله يفتح على قلب زوجي ويوافق ناخذها ...

وان شاء الله يجيك المشتري باقرب وقت ...

لان الظاهر مهما دعيت ما فيه نصيب ...
** المُحبّة للخير **
حبيبتي طولي بالك و ثقي تمام الثقة يا غالية بأن رزقك مقسوم و لو رب العالمين كتب لك نصيب أنك تبيعي هالمكنسة , مارح تلاقي غير وحدة من البنات طلبت منك شراءها مباشرة و بأسهل الطرق و يمكن بسعرها الأصلي كمان , سبحان الله ميسر الأمور , و مافي شي ليأون أوانه .... سبحان الله ...

فطولي بالك حبيبتي و استهدي بالرحمن و لو لك نصيب أنها تنباع , رح تنباع بكل تأكيد بإذن الله و عسى أن تكرهوا شيئاً و هو خير لكم .. :)

سلامي لك يا غالية و لك مني أطيب و ارق تحية و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :26::26:
شيرى999
شيرى999
الله يبارك فيكى اختى لولى ولايوقعك فى ضيقه ويفتحها عليكى دنيا واخره ويسخر زوجك ولايشوف غيرك بعيونه قولى امين..والله انك فرحتينى بردك انى لقيتك مهتمه وتحاولى تساعدينى بس مش مشكله ان زوجك مش موافق اهم شى انك حاولتى تساعدينى..... وانا راح انتظر الردود لمن احصل وحده تبيها وترغب بشرائها :angry:
شيرى999
شيرى999
والله ان كلامك عين الصح ولا اعتراض فى حكمه سبحانه وتعالى ..بس المشكله اختى المحبه للخير ان انا دفعت الدفعه الاولى من الماكينه والدفعه الثانيه قربت يعنى امكن باقى عشرة ايام عشان كذا انا ابى الاقى مشترى قبل الدفعه الجايه عشان والله مااقدر ادفع حق مكينتين مكينتى ومكينة خويتى ..عشان كذا انا مو قادره اطول بالى ومحتاجه الاقى مشتريه فى ها اليومين..والله كريم :icon33:
الحكمة
الحكمة
اختي بتمنى ما تزعلي من كلامي، بس ما أظن ولا وحدة من الاخوات بتجي على نفسها حتى تشتري شيء لا تحتاجه، خاصة انه ليس رخيصا. الأولى ان تتفاهمي مع صاحبتك التي ورطتك هذه الورطة، او انشري اعلان في الجريدة فربما يأتيك من يبحث عنها. المبلغ ضخم اختي، ولن تجدي هنا من يتخلى عنه دون حاجة حقيقية، فقط بغرض مساعدتك! ابحثي عن سبل اخرى، وفقك الله.