ما شاء الله روعه يشرفني التواصل معك راح ارسل لك ع الخاص ودي اعرف رقمك للتواصل اكثر
لاقلب كقلب أمي رجوتك ربي أن تسعدها دائماً


حياكي
تابعو جديدي على الانستقرامJenaantouch
انا من جدة واشحن لباقي المناطق
0540885456












up
تابعو جديدي على الانستقرامJenaantouch
انا من جدة واشحن لباقي المناطق
0540885456












حبيبيتي انتي من وين وكيف طريقة التوصيل
وايش يضمن لي انها الماس ؟؟؟
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته


الساعة الآن 09:02 .