كريم الليل و كريم النهار

المكياج والعطور

صباح الخير بنوتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

حبيت اسأل كل وحده تستخدم كريم لليل وكري للنهار يعني ايش احسن نوع
لاني ودي اشتري بس مو عارفه ايش احسن شركة ونوع
واللي استخدمتهم من فترة تقول ايش لاحظت على بشرتها؟؟؟

يارب كل وحده تجاوب علي تكون من الحور العين في الجنة
16
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

gogo2005
gogo2005
شوفوي حبيبتي في ماركات كثيرة بالسوق لكريمات الليل والنهار

اول حاجه الميزانيه الي راح تخصيصينها لهذا الشئ

احتياجات بشرتك

يعني انت تبغين تبييض

مقاومة للشيخوخه

مقاومه للتجاعيد

او بس للعنايه اليوميه

الكريمات الاساسيه الي تحتاجينها

كريم للنهار وكريم لليل ولازم من كريم للعيون

اذا بشرتك دهنيه اختاري الكريمات الخفيفه وللعين الي يكون على شكل جل او سيروم

اذا جافه اختاري كريمات ثقيله وللعيون كريم دهني شوي

نجي للماركات

انا استخدمت من رويال كريمات التبييض للنهار والليل وكريم للعين وتونك وغسول كلهم للتبييض يكلفون حوالي 200 ريال حلوة كانت المجموعه بالاستخدام

وبعدين غيرت لكريمات كاريتا

كريم لليل وللنهار وسيروم وجل للعيون وقناع الطاقه تكلفك حوالي 1000 ريال وهذي المجموعه مضادة للشوارد الحرة واثار التلوث من الجوا وفيها كولاجين ليساعد على بناء الانسجه

المجموعه مرررة حلوة معايه وللحين استخدمها

بس انت حددي ايش الى تبغين بالضبط
دودا الأمورة
دودا الأمورة
جوهي حبيتي مشكلتي اني ما اعرف نوع بشرتي بس اتوقع انها عادية لانه لو كانت دهنية كان فيها لمعه ولوكانت جافه كان فيها قشر بس انا بشرتي زي ما قلتلك مافيها شيء من ذا النوع..... عموما انا استخدم غسول نيفيا مع فرشة التقشير واستخدم بعده على طول التونك....
ايش ابغى بالضبط انا عمري 20 يعني ما احتاج مضاد التجاعيد (((ابغى شيء يبيض ويصفي ويرطب ويريح العين يعني انا خايفه من تجاعيد العين )))))

صديقة اختي خبيرة بشرة وتقولي انه لازم الكريم يناسب عمرك ومادلتني على كريم معين احس انها نصابه لانها ماشاءالله بشرتها خيال بياض وصفاء ونضارة وتقول انها تستخدم كريم الليل والنهار ومو مهم اي شركة يعني ما ودها تقولي...
عشان كذا انا قلت مال الا انتو ياخبيرات
وممكن تقولولي وين احصلها اذا قزاز ولا محل ثاني
بسمه الحلوه
بسمه الحلوه
اختي العزيزه ... عمرك صغير ولن تشعري بتغير بشرتك الا عند نهاية العشرين وما دمتي بديتي من الحين تفكرين بكريم ليل ونهار فهاذا شيء طيب لأن تغيرات الجو والمكياج وظروف الحياه ونوع الغذاء لها دور كبير وأثر واضح على البشره ونظارتها وصفاءها ...
انت محتاره ايش تختارين لكثرة المنتجات ..ولكن الأفضل انك تروحي لطبيبة الجلدية ... وتشوف بشرتك وتحدد لك العلاج حسب نوع بشرتك سواء كانت دهنيه أو جافه أو عاديه أو ذات مسامات واسعه أو يظهر عليها بثور أو حبوب أو غيره ... ولكن مهم جدا جدا انك تروحي لطبيبه متأكده من خبرتها ... ولا تنسين الحمايه من الشمس وهاذا أكيد راح توصفه لك الطبيبه مع العلاج .... واذا ما ارتحت لطبيبه معينه روحي لغيرها لحد ما تستقرين على وحده تعطيك مرادك ..
وبصراحه الطبيبه تعطيك المنتج حسب شركة الأدوية اللي تتعامل معاها وليس حسب الجوده
وأنا عن نفسي رحت لطبيبه ووصفت لي كثير علاجات وأدويه لكني شعرت بأني غير مرتاحه لها أبدا ... لذلك رحت أنا بنفسي وجربت منتج معروف وهوه روك .... وأستعمل اللي لليل والنهار وهو ريتنول ... وفي الصباح بعد ماأحط كريم النهار ... وبعد نصف ساعه أضع كريم الحمايه من الشمس ولي الآن اسبوعين .... ومرتاحه كثير للتغيير البسيط في بشرتي ....
باختصار ... تجربتك لأكثر من نوع هوه اللي يعطيك الأختيار المناسب ولا تنسين استشارة الطبيبه ... وبالتوفيق
الرداء الابيض
نوعية كلينك ممتازة ومختبرة ضد الحساسيه
دودا الأمورة
دودا الأمورة
بسمه الحلوة :تسلميلي بس مشكلتي اني في المدينة ما عندنا دكاترة ممتازين وبعدين بتعطيني
كريمات و ادويه مالها سنع... وخسائر على الفاضي