وفي بتوفي
وفي بتوفي
ان انام بعد مااصلي الفجر صراحه وبعدين اصحى على 11الصباح او 12 الظهر اسوي الغداء لين يجي زوجي على وحده بعدما يتغدى ارتب المطبخ والبيت واجلس على النت شوي لين ياذن العصر بعد العصرادور على طلعه او انااام شوي
بعد المغرب اجهز القهوه وعلى العشاء اسوي العشى ويطلع زوجي انوووم ولدي على العشره وارجع على النت لين يجي زوجي على الساعه 12ماانام الابعد الفجر وبس
اريج 2010
اريج 2010
انا انام 12 او 1 واصحى الفجر واصلي واصحيهم واجهز الفطور والشاي واغلب الوقت بس زوجي يفطر والبنات مالهم نفس واجهزهم للمدرسه ويروحون سواء وارجع انام لين الساعه 11واقوم اسوي الغداء ونتغدى الساعه 1وينامون للعصر واحيانن لين الساعه 5 ويكون رجعة زوجي من الدوام نجلس نتقهواء ويذاكرون وبعد العشاء اقوم اجهز العشاء ويتعشون وزوجي ينام بدري 10 وبناتي اخر شي لهم 12 وانا احس بالملل من الروتين مااروح ولا اجي وقت الدوام الله يعين ودي بدار اروح لها العصر بس الله يعين
فرح الطفولة
فرح الطفولة
انا شقاء حسبي ع من كان السبب راحت شغالتى 00 واقوم خمس واجهز الفطور لزوجي واعيالي ولا راحو رجعت نمة لاحد تسع ونص هم اصحي وصحي بنتى لان دووامها مسائي حسبي عليهم على ما تروح احدعش ونص اشتغل بلبيت واسوى الغداء واغسل وامسح لاحد ثلاث العصر يرجعون من درس الانجليزى وزوجي من الدوام نحط الغداء ومره ثانيه احوس بلبيت لحد خمس العصر ع ماتجي بنتى من المدرسه هم اغديها وابد معركة المذاكره لحد ثمان هم اجهز عشاهم وع عشر ينامو اعيالي وجلس انا وبنتى لد اثنعش نذاكر وننام وهكذ ممل جدولى وكله من الوزاره وتحويله مدرسة بنتى مسائي وبس
انا شقاء حسبي ع من كان السبب راحت شغالتى 00 واقوم خمس واجهز الفطور لزوجي واعيالي ولا راحو رجعت...
شلون محولين بنتك مسائي ؟مافهمت ؟
الشجرهـ الطيبهـ
لااله الا الله
جنـــ بودي ـــان
.انآم 2ونص تقريباً ..واقوم مع بنتي 9ونص او عشره نفطر واجلس ساعه عالنت ونرجع ننام من11 الى 1
وبس.

* سبحـــان الله وبحمده .. سبحـــان الله العظيم*