الي بتفيدني بدعي لها دعوه في ظهر الغيب

تأخر الحمل

الله يفرج لكم دنيا واخره انا بنت وفيتي تكيس وارتفاع هرمون ذكوره وصفت لي دكتوره الالدكتون واندروكور وحبوب منع حمل ديانا المهم منع حمل خامس يوم من الدوره ومن اول مااستخدمتها اوكي مافيه اي مشكله الحمدلله في اليوم ال 14 من اكلها حسيت بضيق تنفس وصعوبه في التنفس مع تثاوب كثيرر طول اليوم تثاوب لي يومين على هالحاله ماادري هل هذي من اعراض حبوب منع حمل ومره ضاق صدري طيب اذا اعرست شلون باكل حبوب منه حمل المهم نرجع لموضوعنا لو اتركها متي عاده تختفي الاعراض الجانبيه حقتها علشان اعرف هي منها او لاااا طبعا ويزيك صعوبه التنفس وقت الاكل افيدوني الله يفرج لكم علما انهم يقولون ان هالحبوب اخف واحسن شي الله يفرج لكم دنيا واخره ويحرمكم من ناااار
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نسيم النيروز
نسيم النيروز
ما عندي علم يا قلبي لكن الله يسخر لك من يعطيك الجواب اللي يبرد قلبك
بصمة متفائلة
بصمة متفائلة
الله لا يحرمنا الحمل التام ...
لو سألتي هذا السؤال بقسم الحمل يفيدونك ..

لأننا جاهلين في حبوب منع الحمل لأننا أصلا ماحملنا ..

ربنا هب لنا جميعا ذرية صالحة تنفعنا بحياتنا وتستغفر لنا بعد مماتنا ...آآآمين
احلام حلوه
احلام حلوه
حبيبتي أسئل الله العلي العظيم ان يشفيك ويرفع عنك الضيم بس نصيحه مني لاتستسلمين للاكتاااب والوحده اطلعي واجتمعي مع أقاربك وأهلك لآن الحبوب تسوي حاله نفسيه جداً سيئه.
بردقانه مقشره
الله يجزاكم الجنه جميعا مااقصرتوا كلامكم والله برد قلبي الله يرزقكم ياااارب من واسع رزقه حبايبي الي تاخروا في الحمل تاكذدوا انه خيره والزوموا الدعاااء والاستغفاااار والصدقه من تجربه احدى قريباتي والدعاااء بقلب خاشع ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين والرقيه وتشوفون الخير ان شالله
ميرا 2004
ميرا 2004
الله يشفيكى ويعافيكى يارب