حبيت الحب من حبك
هادا النااااااااقص والله الحق على مامتك عشان ساكتلهااا لا تراضيها ولا شي لاااااازم تفهم
هادا النااااااااقص والله الحق على مامتك عشان ساكتلهااا لا تراضيها ولا شي لاااااازم تفهم
هذه هي تعاملوا الشغاله زفت وبعدين لحقوا علي سوت بعيالي شي
ولا سوت فينا شي
وش فيها اذا راضت الشغاله ليه ماهي بشر
ياليت نرتقي بتفكيرنا ولانصير ناس سطحيين
احساسي غيييييير
هههههههههههههههه
راضيتي الشغاله ماشاء الله عليك حنونه حييييييييييييييل
ايس كريم بالفلفل
هذه هي تعاملوا الشغاله زفت وبعدين لحقوا علي سوت بعيالي شي ولا سوت فينا شي وش فيها اذا راضت الشغاله ليه ماهي بشر ياليت نرتقي بتفكيرنا ولانصير ناس سطحيين
هذه هي تعاملوا الشغاله زفت وبعدين لحقوا علي سوت بعيالي شي ولا سوت فينا شي وش فيها اذا راضت...
ما ادري هو عالم حواء الواحد ما يعرف يرد وياخد راحتووو ولا ايش الهرجه
؟؟؟

انا مافي زيي في تعاملي مع الشغالات واحترمهم واعمالهم كويس بس قصدي المفروض تخلص شغلها وبعدييييين تتفرج التلفزيون مو تهمل وربة البيت تسكت

وانا مرتقيه بأسلوووبي من قبل لا اقرأ ردك السطحي حبيبتي :)
حبيت الحب من حبك هادا اسم دحين هههههههه
مرامي غلاك
مرامي غلاك
يووووووه مثل شغالتنا 3 سنوات تابعت ثلاث ارباع المسلسلات التركيه وبعد تتابع معاي المسلسلات الاجنبيه ومار اخر الوقت تقول انت روح قسم رجال شوف تلفزيون هناك انا يبغا شوف بس ساعه وطبعا اوافق لانه بقوووه حنانه تعيفك بالبرنامج اللي تشوفيه بس جد بعد ماراحت صار التلفزيون نادر يشغل ياحليله الله يخليه لاهله بس ولايجيبه

بس الاحسن انك تسامحتي منه لانهن بعضهن ياحقدن خوفي منه ربي يخفف من متابعته للمسلسلات ويكثر من شغله للبيت
اسرع من الريح
اسرع من الريح
انا انصح يحط لها تلفاز وكم قنات خاصه بالدعوه وقنات خاصه لديرتها مافيها شي صراحه مافيها شي لازم يكون لها حاجه تحبها وتنبصط بها في البيت .