p!nk sugar

p!nk sugar @pnk_sugar

عضوة نشيطة

بكريه بالتـــــــــاسع ومافي طلق ولا حركه للجنين

الحمل والإنجاب

صباح /مساء
النور والسرور والفرحه اللي تدوم

كيفكم كروووووشات إن شاء الله بخير
حبايبي انا بالتاسع لي 10 ايام ونازل معي دم بني يوم السبت بس مو مخاطي ومو كثير ينزل زي الافرازات شوي ويروح وبطني يوجعني:09: زي الدوره يروح ويجي كل ربع ساعه يوم رحت لطواري سولي سونار
قالوا مويه البيبي قليله وكمان انا ماكنت احس بحركته كتيروالنبض اوكي بس المشكله في المويه
وعملو تخطيط عشان الطلق قال الدكتور الطلق ضعيف وانا بطني يعورني :30:
رجعت بيتي ويوم الاحد الضحى مانمت من الالام توقعت اني اولد بالبيت واستمرت الالام الى الظهر بعدين نمت يوم صحيت مااحس بشي ولا كني حامل ومررره خفت وقتها بس العصر نزلت مويه مخلوطه بدم بس برضو على هيئة افرازات تروح وتجي لما رجعت المستشفى سو لي اشعه تقول البيبي يتحرك بس حركته بعيده لدرجه انو وقت الاشعه تحرك 3 مرات وماحسيت فيه وقالت المويه قليله بس الدم واصل للبيبي كويس
دكتورة النساء لما شافت التقرير قال لي خدي ابره الرئه دحين والثانيه بكر الصبح ويمكن بعدها نولدك انا مااخدتها وقالت لي ادا مااخديها روحي دحين لمستشفى الولاد
عارفه اني تكلمت كثير بس عشان اوضحلكم الصوره انا مرررره خايفه وخفت يولدوني قيصري بكره وانا بكريه ايه رايكم ايش اسوي
وتتوقعو الرحم يكون مفتوح ومافي الالام
طمنووووووووووني في احد صارله كدا

:26:الله ييسرلكل حامل ويرزق كل محرومه يارب :26:
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

almennoh
almennoh
ان شالله البنات يفيدونك
رعشة اهداب
رعشة اهداب
ياربي يخفف عليك
ام حبايبي الحلوين
الله يطمن قلبك على جنينك وتولدين بالسلامه
بس ليش ساكته الين ذحين روحي المستشفى ينومونك بما ان مويه الجنين ناقصه لازم يتابعون حالتك اول باول قبل لاتنشف المويه على الجنين ويولدونك اذا لزم الامر انا ما ابغى اخوفك بس لاتضيعين تعب تسعه شهور بالانتظار خصوصا انك بكريه لازم تروحين المستشفى
p!nk sugar
p!nk sugar

الله يسعدكم وييسرلكم امورمكم يارب زي ماطمنتوني بردودكم
لمسات شوب
لمسات شوب
رفع