شكواي لله
شكواي لله
اقول اختي بسمة براءه العساف هذا وينهالقاه وين موقعه الله يعافيك
شكواي لله
شكواي لله
ايه وابي الاسواق الحلوه الرخيصه
**قريميزه**
**قريميزه**
السلام عليكم----انا اهم شي عندي شنطة المستشفى لانها لو ينقصها شي رحتي فيها>>>>>>>اما باقي الاغراض000الي تنسين ماتشترينه تقدريت توصين عليه امك او اختك ويمديك عليه0000((((شنطة المستشفى:4غيارات متكامله للبيبي من بربتوز وبجايم قطعه وحد لان المستشفى تكيفه بارد شوي والطفل ما يتحمل ولفه وبطانيه ناعمه0وعلبة حليب ورضاعات لانهم راح يطلعون عينك اذا بغيتي حليب البيبي يقولون رضعي طبيعي (((وانتي مافيك حيل)))واهم شي لاتنسين الهايه((المصاصه))وحفايض والمناديل الرطبه للتغير الحفاض احرصي على نوعيه مافيها عطر وتكون مناسبه للاجسام الحساسه وشامبو لك ولطفلك وكريم للجسم وفوط صحيه وملابس داخليه لك وكثري تراك تحتاجينها بكثره وانا افضل الكلوتات الي تستخدم مره وحده وترمى وتراها تباع في الصيدليات وشرشف صلاة ((((وحده ذكيه)))) علشان تلبسينه اذا بغيتي تتمشين في المستشفى وانتي مطمأنه لوقابلك دكتور ولاعامل نضافه00000هذى الي اذكره ولو جد جديد ابلغكم -----------------------تحياتي
سيندرلا
سيندرلا
الله يرزقني بالحمل واستفيد منكم
نجود الرياض
نجود الرياض
يالله تقومنا بالسلامة يااااااااار عني انا ولمة ملابس نفاسي بيجامات اغلابها عشان الهواء وشراريب
وش بعد؟؟
ستيانات غير الاولات يعني راهية شوي خبركم الصدر مايتحمل ضغط,,

وشريت للبيبي درزن بربتوزات داخليه

وبيجامات كامله قطعة وحدة واغلبهن معها طاقية وشي ينحط فية ايدين البيبي عشان لا يمخش نفسة ..

والله انا بنصحكم نصيحة اسمعو انا بلعادة اروح للتخفيضات مذركير قبل لاولاد واخذ كل الي انا محتاجتة ,,,

لكن صدفة رايحة اخذ لشغالتي اغراض من البطحاء والله لاتحقرونها تري نص المحلات بصاري والعليا مول يجهزو محلاتهم من هناك عشان بتسافر الي والقلكم ذيك الملابس الي تهبل للبيبي وووش ملحها من مفارش وبيجامات وبربتوزات داخلية اشكال والوان ...لا وبنص قيمة مبارك مع انها نفس الماركة,,

المهم اذا بغيتو نفس قمصان العساف ونفس الماركة الخاصة بلبس الحمل والولادة وقمصان النوم اسمها ماركة فلورة ,,,

واذا القطعه عند العساف 290 ريال

روحو شوفوها بواحة الجلابية ب180 ريال

وشي والله خرافي خاصة للوالادة ,,ونفس الماركة فلورررة

لا تنسون تدعولي ان الله يهون علي واولد على خير