انتقادات للمنتدى من قلب محب له-ارجو التثبيت للاهمية|

العناية بالشعر

اخواتي يشهد الله كم احب هذا المنتدى الراقي المميز ومادفعني لانتقاد بعض النقاط فيه الا حرصي على ابقاء مكانته في قلوبنا مثلما هي بالتنبيه الى بعض الامور اللي انتشرت بكثرة في الاونة الاخيرة و ان استمرت هكذا سيكون لها اثر سلبي على منتدانا و الخصها في مايلي:
1/نحن فخورين بالطابع الاسلامي الملتزم الذي يطبع المنتدى بس للاسف احيانا يتجاوز الامر الى التعصب و التشدد فتلاقي الفتاوى و التحريمات منتشرة بسبب و من دون سبب و في اماكن غير مناسبة كمان فعلا الدين نصيحة و لكن النصيحة تكون باسلوب الترغيب و ليس الترهيب وكمان تكون على الخاص مش على العام, وبسند او حجة من القران و السنة وفتاوى الاجماع و ليس اي شيخ او استاذ او عضو,يا اخواتي اسلامنا ليس دين التطرف بل هو دين وسط دين اللين و التفهم للنيات التي لا يفهمها و لا يعلمها الا المولى عز وجل انا متاكدة ان الغرض هو الاجر و النصيحة بس بمجرد اتباع احساس او اقتناع شخصي لا لابد من التزام الشروط السابقةوالتاكد من الفتوى
2/000صحيح كشفنا موقع النصب اللي كان ليهم دخلاء في منتدانا بس لسه فيه نصابين على مستوى ابسط بس للاسف انتشروا بكثرة وصارت تتكرر مشاركات بغرض تجاري بحث مع انهم يدعون المساعدة,مثلا ادوية او خلطات او حتى برامج للتسمين و التنحيف اما عن الشعر و البشرة فحدث و لا حرج منتجات العطار الفلاني و الحرمة الفلانية وحتى الصالون او المحل العلاني,يمكن في فئة نيتها حسنة وفعلا استفادت و حبت تفيد بس و الله فئة كبيرة تلمسي ان غرضهم اما الاعلان و الاشهار المبالغ فيه لترويج التجارة الراكدة او حتى النصب باخذ الفلوس و الاختفاء واحيانا الجيوب تفلس و الصحة تضرر و البيوت تنخرب و مع ذلك الباقيين ما يتعظو و يروحو يغامرو و يرجعو يندمو
3/لا انكر جهد المشرفات الغوالي لحسن سير المنتدى والخدمة بس اعتب عليهم حذف مواضيع البنات من غير حتى اعلامهم بالحذف على الخاص و اسبابه وكمان احيانا نشوف مشاركاتهم في مواضيع اما هما كتبوها او انها تهمهم في حين مئات المواضيع ما يكتبوا فيها و لو كلمة جبر خاطر
اخواتي ارجو تقبل ملاحظاتي بصدر رحب و خلونا نتكاتف عشان نحافظ لمنتدانا على سمعته وشعبيته الواسعة0وللامام دائما :39:
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسال مجرب
اسال مجرب
صح كلامج اختي وبارك الله فيج...
نوض
نوض
موضوع اكثر من رائع وفعلا جبتيها ع الجرح

بس ماتوقع المشرفات يردون اوحتى يقرون الموضوع اناكتبت موضوع وانواع التطنيش ماحد مرعليه منهم بس يالله مايضيع عندالله شي!

لاتذكريني بس....................
هالنقطه بالذات هي المفروض تعمل لانها بكل منتدى ومنتدانا مواقل منهم بالعكس هذا اذامافاق عليهم وتميز عنهم

تسلمين يارب
رحاب الحق
رحاب الحق
كلااااااااااامك صحيح 100% وأنا معك قلبا وقالبا عزيزتي:2thmup::26:
تويكساية
تويكساية
موضوع اكثر من رائع وفعلا جبتيها على الجرح

بس مااتوقع المشرفات يردون اوحتى يقرون الموضوع اناكتبت موضوع وانواع التطنيش ماحد مرعليه منهم بس يالله مايضيع عندالله شي!
pure tear
pure tear
صح لسانج اختي
وبعض المشرفات شغالينفي الحذف فقط لاغير .. وما في تفاعل ابدا من خلال مشاركتهم بالمواضيع وابداء رايهم