~جيت باكحلها عميتها ~

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
كيفكم يااحلى بنات في احلى عالم عالم حواء
المهم يالسنعات انا طول عمري احب التغير وانقل الاثاث من مكان لمكان والحمدلله ماشي الحال لاني اطفش بسرعه واحس براحه لما اغير ولاني دايما متابعه مواضيعكم اللي تشجع فقررت اليوم اغير ترتيب مطبخي وكنت ناويه انزل موضوعي بعد مااخلص المهم بديت انقل نقلت مكان البراده والدولاب البلاستيك وجاء دور الفرن ماشاءالله فرني كبير ومحافظه عليه وكأنه جديد ولو انه له عمر المهم دخل زوجي وانا انقل قام يهاوشني ارتاحي المطبخ ترتيبه حلو ريحي نفسك وشلك بذي الشغله المشكله انا من النوع العنيد واذا براسي شغله لازم اسويها فطنشته وكملت شغلي المهم جيت انقل الفرن وماادري كيف وحده من الرجول انخلعت وطاح الفرن وانكسرت القزازه الاماميه حقته :icon33:
ويجي زوجي يركض يحسبني تعورت وانا وجهي كذا :44: قام يهاوشني يقولي ليه ماناديتيني الفرن ثقيل اشلون بتنقلينه وحدك الله يهديك بس وانا مقهوره على فرني وعلى اني بتسنع الا خربت ام السناعه رفع زوجي الفرن بمساعده مني لانه ثقيل بس ماتوقعت لاني كنت ابي ادفه لمكان قريب وقلت الشغله مو مستاهله اني اناديه ابيه يتفاجأ عزالله فاجأته احسن مفاجأه :angry: جلست الم القزاز اللي تكسر وحصلتلي كم جرح صغير وزوجي مسكين انجرحت رجله وانا مستحيه منه ومقهوره على فرني قام يقولي هذا كله من النت تشوفين مطابخهم وتبين تقلدينهم هذا اللي استفدتيه منهم :44:

الحين هل تتغير قزازة الفرن ولاخلاص لان زوجي يقولي لوماصلح باخذلك فرن صغير يمشي الحال لان فرني غالي وتوني اشتريت ثلاجه الشهر اللي فات فالظروف ماتسمح اخذ زيه وماادري هل بيشتغل ولا اخترب من فوق لاني خايفه اشغله زوجي يقولي لاتشغليه لين بكره نجربه واذا خرب الله يعوض علي ومالي الاالفرن الصغير دعواتكم يشتغل بكره واحصل محل يغيرلي قزازته واذا فيه وحده صارت لها نفس السالفه تطمني والله يجزاها خير:(
18
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نامية الشوق
نامية الشوق
ماعندي علم

يفداك الفرن
بنت مملوحة
بنت مملوحة
يؤيؤ الله يعينك ياختي قسم بالله قهررررررررررر اللي صار صار والقزازة اكيد بتلقين محل ايصلاحها اعتقد انهم يودونة للشركة اللي مصنعتة داايم في شاشة التلفزيون اذا انكسرت يقولون بنودية شركتة

اكيد الفرن مثلة تدرين وش تسوين ودوة اللمحل اللي شريتوة من عندة اذا ماوداة شركتة ولاروحي للمصلحين عاد الله يعينكم اكيد تغيير القزازة غالية
وبعدين ياحلوة مو اي شي تشوفينة وتقرينة في النت تعلمين زوجك ماستفدتي شي شوفي زوجك قام يعايرك
****لله يارب تتصلح تحياتي
رمزالحب
رمزالحب
ماعندي علم يفداك الفرن
ماعندي علم يفداك الفرن
الله يسلمك ياقلبي
وجزاك الله خير
والله يعوضك باللي فقديه كامل الخلق والخلقه
رمزالحب
رمزالحب
يؤيؤ الله يعينك ياختي قسم بالله قهررررررررررر اللي صار صار والقزازة اكيد بتلقين محل ايصلاحها اعتقد انهم يودونة للشركة اللي مصنعتة داايم في شاشة التلفزيون اذا انكسرت يقولون بنودية شركتة اكيد الفرن مثلة تدرين وش تسوين ودوة اللمحل اللي شريتوة من عندة اذا ماوداة شركتة ولاروحي للمصلحين عاد الله يعينكم اكيد تغيير القزازة غالية وبعدين ياحلوة مو اي شي تشوفينة وتقرينة في النت تعلمين زوجك ماستفدتي شي شوفي زوجك قام يعايرك ****لله يارب تتصلح تحياتي
يؤيؤ الله يعينك ياختي قسم بالله قهررررررررررر اللي صار صار والقزازة اكيد بتلقين محل ايصلاحها...
مشكوره على الرد حبيبتي وان شاء الله بكره نوديه ويارب يتصلح وبالنسبه لزوجي ماقلتله وانا مااحب اعلمه بكل شي حتى بعض الطبخات مااقوله من النت لوسألني اقوله اعرفها من زمان ماحب ياخذ عني فكره اني مااعرف شي ولا اقلد احد بس تركت اللاب مفتوح وكنت اكلم جارتي عند الباب ورجعت لقيته يتصفحه بالرغم انه عنده واحد ثاني بس حب استطلاع والمصيبه اني كنت فاتحه على ذا القسم وشافه اليوم يوم انكسر فرني :mad:
الله يجزاك خير
شقاوة طفله.؟
شقاوة طفله.؟
الله اعلم
بودي اخدمك بس مادري