خفقة قلب

خفقة قلب @khfk_klb

عضوة جديدة

ادعوا لي الله يصبرني

الحمل والإنجاب

يا بنات انا من مدة كتبت في المنتدى وزفيت لكم اجمل خبر اني حامل بس ما الله كتبلي ان يكمل عشت في قلق لفترة لان الدكتورة قالتلي انه الجنين لازم ينزل لانه ميت من فتره يعني ما فيه نبض ابدا بس انا صبرت ودعيت انه الله ما يسمح بهالشي ورحت عياده خاصه معروفه علشان اتاكد وقالتلي الدكتورة نفس الكلام وفعلا بعد يومين بدا الدم ينزل شوي شوي وبعدها صار لي نزيف والم بغيت اموت من قوته حتى انهم نوموني في المستشفى وسولي غسيل علشان الجنين ينزل بالكامل بس انا بعدها نفسيتي تعبانه جدا جدا كل ليله لازم ابكي بدون شعور القاني ابكي حتى اني خايفه احمل مرة ثانيه لا يصير فيني نفس الشي قولولي يا بنات اللي عندها فكرة عن الموضوع يا ترى ايش سبب موت الجنين مع اني كنت مهتمه كثير انا عارفه انه مكتوب ومقدر بس ايش اسوي ارجوكم جاوبوني ؟؟؟؟...............
24
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

2005 Berry
2005 Berry
حبيبتي ربنا يصبرك إن شاء الله ويعوضك خير ، أنا حاسة بيكي لأني فقدت الجنين الشهر الماضي وكنت في آخر الشهر الثالث ولكن أحتسبته عند الله وصبرت ، هوه شعور فظيع لدرجة أنه جاني اكتئاب وكنت باخد منومات ومهدئات لكن أرجع وأقولك ماحد يعرف الخير فين وتأكدي أن الله له حكمه أكيد كانت البويضه موش مضبوطه أو مشوهه وربنا رحمك من شر وبإذن الله ربي يعوضك خير ...
ويارب يرزقك بأجمل توأم عاجلاً غير آجل ويكونوا بصحة وعافية ... آمين يا رب
أحاسيس الكون
أحاسيس الكون
الحمد لله على سلامتك اولا
وثانيا..قولي اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها
وبعدين لاتضيقين صدرك..وكثير اعرفهم صار لهم زيك وبدون سبب واضح..والله عوضهم خير وجابوا عيال..
توكلي على الله وان شاء الله بتحملين
الله يرزقك ويعوضك..ويرزقني معك..اميييييييين
بنت مجرن
بنت مجرن
اللهم أجرها في مصيبتها و اخلف لها خيراُ منها ..
الله يعوض عليج كل خير أختي ..

سبحان الله دائماً يوم ينزل الجنين معناه أن فيه عوق .. و أكثر الأحيان يكون مشوه .. فمن رحمة الله أنه ينزل و ما يكتمل الحمل .. و هذه نعمة من الله سبحانه .. أما أسباب الإجهاض كثيرة ربما تعبت نفسج في الفترة هذي أو مريت بظروف أو خلل هرمونات و غيرها .. تقدرين تتأكدين من الدكتورة ..
تصبري أختي .. و الحي على الله بالدعاء في أوقات الإجابة .. و أكثري من الاستغفار و الله ستجنين ثماره عاجلاً ..
ما دام صار حمل حبيبتي اتأكدي أنه بيصير مرة ثانية بإذن الله .. فقط علينا الصبر .. و التوكل على الله ..

اللهم طمن قلبها و أسعدها و فرج همها يا أرحم الراحمين ..
اللهم ارزقها و ارزقني و كل خواتي المشتاقات للأمومة الذرية الصالحة .. آميييييييييين
MANNAR
MANNAR
هلا اختى
قولى اللهم اجرنى فى مصيبتى وخلفلى خيرا منها
ونفس الشعور اللى بيحصلج حصلى يوم اجهضت
صدقينى لما تحسين بالعافية راح تنسين

شوفى اللى بيولدون بنسمع منهم بعد ماحمل
وتلاقينهم ست شهور ولا هى حامل
الله بيحرم لكن حمدالله يعطينا نعمت النسيان
استغفرى الله
$ أم الغالي $
$ أم الغالي $