ف-ر-ا-ش-ه

ف-ر-ا-ش-ه @f_r_a_sh_h

عضوة فعالة

انا بكريه ومعرف شي عن الحمل ساعدوني جلعله بموزين حسناتكم

الحمل والإنجاب

السلام يبنات انا حملت الحمدلله والشكر بعد مداومه على الاستغفار وصلاة الاستخاره والحمد لله طلعت حامل بس ما عرف كيف اهتم بنفسي وايش الحجات اللي تضرني والمفروض اتجنبها وايش الاكل اللي يسقط تكفون ساعدوني الله يسعدكم
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تولين 23
تولين 23
الله يتمم لك يارب اناكمااااان بكريه وبصراحه تقدرين تفتحين اي مواقع وتلقينه مليان نصايح للحوامل الجدد لكن المتعارف عليه لاتشلين شي تقيل واهم شي الراحه وعدم الاجهاد كثري من الحليب والفواكه والخضره ابتعدي عن الاشياء الحاره والباقي البنات يفيدونك فيه كلهم ما بيقصرون
الدنبا غدرن بي
النعناع القرفه الحلبه الاناناس والاشياء الحاره مثل الشاهي والقهوه قللي منها الثلاثه شهور الاولى
الزعتروالشغلات الشعبيه الي تحطها الي عليها الدوره او النفاس بالاكل
بالنسبه لي احذرك من الحناء لاتتنقشين انا تنقشت باول حملي سبحان الله مايمدين اغسل الا ومعي دم
وامي كانت حامل وجابت لها جارتنا حنا وتحنت تقول قمت اتسحر الا ومعي دم وسقطت
الله اعلم هل هو من الحنا اوشي ثاني لانه فيه حريم عادي يتحنووالمشي والوقوف الكثير ونزول الدرج بكثره ابعدي عنها
هذالي اتذكراللحين والله يثبت حملك يارب
بالله لاتنسين تدعين لي اولد ولاده طبيعيه سهله ميسره وان الجنين يلف راسه تحت
ام سوار الحلوه
الراحه بالشهور الاولى من الحمل ما تشيلي شي تقيل بالمره اشتغلي البيت او تحركي بس بهدوء
ابتعدي عن الاعشاب كلها طول فتره الحمل كثري من شرب الحليب والخضروات والفواكه كلي كل الاكل باعتدال الاسلام دين الوسيطه خليها دائما ببالك ما تفكري كتير بموضوع الحمل مارسي حياتك طبيعي
ابتعدي عن العصبيه والنكد والزعل نامي بكير ابتعدي عن السهر
والله يتمم حملك على خير يا رب
نسَائمُ الأشوَاقْ
مبارك وربي يتمم لك ع خير ..

فوتي موقع بيبي سنتر وسجلي فيه ورآح يبعتولك نششرة كل أسبوع بالنصائح وبكل شي :)

دعوآتك ربي يسسهل ولآدتي ويرزقني الطفل الصالح السليم
ف-ر-ا-ش-ه
ف-ر-ا-ش-ه
مشكورات والله يحقق اللي بالكم كلكم