فداك عمري
فداك عمري
راح اوافق مكرهه في حالة اني اقتسم الوظيفه انا وجديده مثلي غير كذا في منطقتي ومكان سكني حتى حنا بنتشرط
روووزة
روووزة
اول حااااااااجة يطبقونة على الفايز وعلى الفهيد يمكن يكونون صادقين في قراراتهم ويطبقونة على كل واحد في منصب التعليم وبنشووووووووووف يوافقون ويرضون بالقسمة الحمدللــــــة دولة غنية ونتقاسم الراتب شوفو قطر والدول الثانية لكن الفسااد
evoon
evoon
انا مع القرار ويليت يتطبق ونتعين ونخدم العمل متعه انا خريجة كليه متوسطه ليا 15سنه وماتعينت الحمدلله ماندري ايش الخير فيه لكن القرار هذا ممتاز احسن من انه ماادرس طووووول عمري
أمجاااااد
أمجاااااد
ذنبنا يا أخواتي العزيزات .. أننا كنا ولا زلنا ضحية الفساد الوزاري .. وذنبنا أننا تأخرنا في الوظيفة حتى وصلنا إلى درجة الضغط المرتفع .. ( ولأنهم أذكياء جدا فقد خمنوا أننا مستعدات للوظيفة مهما كان الراتب ومهما كان الوضع .. حتى ولو كان فيه ظلم عيني عينك .. من شدة الحالة النفسية السيئة التي وصلنا لها والانتظار الممل ) ..

هذا ذنبنا الوحيد في هذا القرار ..

أنا شخصيا ومن أعماقي وفي داخلي ومن سويداء القلب :39: طبعا غير موافقة .. لقد تعبت كثيرا كثيرا كثيرا أثناء الدراسة وانتظرت سنين .. ثم آخر الأمر أتقاسم الراتب !!! ومن دفعتي أخوات متخرجات بجيد .. وكنت أموت حضرتي فوق المحاضرة وهن ينمن ويتدلعن .. وآخرتها هن يتوظفن ويأخذن الراتب كامل وأنا النصف !!! .. لو دريت أيامها ما كنت أهلكت نفسي ( صدق إني كنت هبله ) .. قال ايه قال شهادة جامعية .. الله يخلف بخير بس .......

الله يوفقهن .. ويوفقني أنا بعد .. برضه أحب الخير لأخواتي وأحبه لنفسي ..

ثم إننا بحمد الله في دولة تسبح على النفط .. فالعذر بالمادة عذر غير مقبول نهائيا ..

ولا أدري هل المقصد التطفيش ؟؟؟؟؟

شوفوا أنا ممكن أوافق ـ إذا كان اختياري ـ في هذه الحالات : 1 / وزير الخدمة ووزير التعليم يتقاسمون الراتب .. 2/ أتقاسم الراتب مع معلمة لها 30 سنة تدريس .. 3/ جميع جميع جميع الموظفين في كل الدوائر الحكومية يتقاسمون الراتب والعمل ..

هنا وفي هذه الحالة .. يتم إرساء العدل .. وبهذه الحالة سأكون راضية وموافقة ..

طبعا هذا إذا كان اختياري ..

لكن لو تفاجأت إن اسمي ظهر وأجبرت على هذا .. فقيل لي ( الوظيفة بالقسمة أو لا وظيفة ) في هذه الحالة لن أستطيع إلا أن أوافق .. ورغما عني .. ورغغغغغما عني ..