كل وحده راحت الصين تتفضل هنا

السياحة والسفر

بسم الله الرحمن الرحيم

الصين

NATIONAL EMBLEM

كيف حالكم يا حلوات ان شاء الله ناويه السفر للصين كسياحه اولا و اتعرف على بضائعها
السفريه راح تكون ان شاء الله عشرة ايام الى اسبوعين
وعندي كم سؤال من اهمها

الحجاب هناك بالنقاب طبعا هل عادي البس اسود و الا لازم ملون
اوقات الصلاة هناك
حجز الفنادق من النت وتكون اسعارها حلوه
خط سير للرحله ( اي وحده راحت و عجبها )
المطاعم الاسلاميه هناك

طبعا بكين بتكون غاليه فيكون التوجه للمدن الثانيه

الاجواء في شهر محرم او صفر بارده او حاره و الا رطبه

هذي اول سفريه ابخططها ان شاء الله و ابي الفزعه لان الغالبيه ابو الشباب هو اللي يخطط

و الله يعطيكم العافيه
8
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

m&my
m&my
الله يتمم لك السفره على خير

الحجاب عادي ماتفرق اصلا هم يتعجبون من كل شي سواء ملون اة اسود بيمشون وراك ويصورون زي ما صار لزوجة اخوي

واللي اعرفه انه ماتقدري تشتري اشياء بكميه تجاريه اذا بفيزا سياحيه ياخذوها بالمطار

هذا اللي اعرفه بس

ادخلي قوقل وسوي بحث تطلع لك مواضيع كثيره

والاكل اهلي ياكلون بحري هناك بس لانه حلال

انا ماعندي خلفيه عن الفنادق والاجواء ممكن تستفسري من المكاتب السياحيه
بنت العيسائي
بنت العيسائي
m&my m&my :
الله يتمم لك السفره على خير الحجاب عادي ماتفرق اصلا هم يتعجبون من كل شي سواء ملون اة اسود بيمشون وراك ويصورون زي ما صار لزوجة اخوي واللي اعرفه انه ماتقدري تشتري اشياء بكميه تجاريه اذا بفيزا سياحيه ياخذوها بالمطار هذا اللي اعرفه بس ادخلي قوقل وسوي بحث تطلع لك مواضيع كثيره والاكل اهلي ياكلون بحري هناك بس لانه حلال انا ماعندي خلفيه عن الفنادق والاجواء ممكن تستفسري من المكاتب السياحيه
الله يتمم لك السفره على خير الحجاب عادي ماتفرق اصلا هم يتعجبون من كل شي سواء ملون اة اسود بيمشون...
هلا اختي بالنسبه للعبايه عادي بس يفضل ملونه عشان لفت النظر والنقاب بالصراحه ماقد شفت انا رحت كوانزو وهونج كونج بالنسبه للمطاعم مافي تعب في مطاعم عربييه كثير في المدينتين والصلاه زي هنا بفارق التوقيت طبعا الاجواء تبدء تتعدل الشهر ذا انا لسى سالت وحده هناك عشان رحلتي اخر الشهر على الخطوط القطريه ومعايا اولادي فيهمني اعرف الاجواء كيف وحبيت انبهك لشي مهم اذا عندك نيه تزوري هونج كونج فسوي الفيزا مرتين دخول عشان اذا ما سويتي ورحتي هونج كونج وحبيتي ترجعي اي مدينه صينيه ما تقدري غير بفيزا ثانيه وبس
أحلا الاوقات
أحلا الاوقات
m&my m&my :
الله يتمم لك السفره على خير الحجاب عادي ماتفرق اصلا هم يتعجبون من كل شي سواء ملون اة اسود بيمشون وراك ويصورون زي ما صار لزوجة اخوي واللي اعرفه انه ماتقدري تشتري اشياء بكميه تجاريه اذا بفيزا سياحيه ياخذوها بالمطار هذا اللي اعرفه بس ادخلي قوقل وسوي بحث تطلع لك مواضيع كثيره والاكل اهلي ياكلون بحري هناك بس لانه حلال انا ماعندي خلفيه عن الفنادق والاجواء ممكن تستفسري من المكاتب السياحيه
الله يتمم لك السفره على خير الحجاب عادي ماتفرق اصلا هم يتعجبون من كل شي سواء ملون اة اسود بيمشون...
الله يعطيك العافيه يالغلا
و الله فتشت عن الاكل ووحده كاتبه تجربتها في مطاعهم وحامت سبدي :09:فالظاهر بيصير رجيم نواشف
و التصوير متعوده كم ديره رحتها و يصورني هههههههههههه و اقول لزوجي الحين عرفت معانات المشهورين هههههههههه

مشكوره فديتك
أحلا الاوقات
أحلا الاوقات
هلا اختي بالنسبه للعبايه عادي بس يفضل ملونه عشان لفت النظر والنقاب بالصراحه ماقد شفت انا رحت كوانزو وهونج كونج بالنسبه للمطاعم مافي تعب في مطاعم عربييه كثير في المدينتين والصلاه زي هنا بفارق التوقيت طبعا الاجواء تبدء تتعدل الشهر ذا انا لسى سالت وحده هناك عشان رحلتي اخر الشهر على الخطوط القطريه ومعايا اولادي فيهمني اعرف الاجواء كيف وحبيت انبهك لشي مهم اذا عندك نيه تزوري هونج كونج فسوي الفيزا مرتين دخول عشان اذا ما سويتي ورحتي هونج كونج وحبيتي ترجعي اي مدينه صينيه ما تقدري غير بفيزا ثانيه وبس
هلا اختي بالنسبه للعبايه عادي بس يفضل ملونه عشان لفت النظر والنقاب بالصراحه ماقد شفت انا رحت...
اهلين و سهلين
انا اهم شي النقاب وما على منهم و الله يعطيك العافيه على معلوماتك يعني اروح السفاره و اسوي الفيزا مرتين احتياط و عيالي ماراح اخذهم لساتهم صغار
مشكوره قلبوووووووووو تروحي وترجعي بالسلامه و الا وش رايك نتخاوى في السفريه :)
شوشو تموت بالسفر
رفع