يابنت القصيم ادخلي رد لسوالك المسلسلات والاغاني

الملتقى العام

سلام عليكم ورحمة الله وبركااااته
مرحبافيك يابنت القصيم اتمنى انك تقرين اللي كتبته لك اواي احد يقراه يخبر بنت القصيم تكفووووووووون
حبيتارد على سوالك كيف اترك المسلسلات ولاغاني
بصرااااحه وبكل سهوله سهل جدا جدا
مشاء الله عليك واضح الخير فيك تدرين اني حبيتك بلله
انا بقولك عن نفسي انازمان من المتابعين للمسلسلات والاغاني ومجنونه عليهم بس احس بضيق ونكد احس اني مثل البهيمه مالي وجود انقهرت على نفسي وحطيت بداخلي عزيمه قويه اني مارح اعدل حياتي الى حتى اتركهن وتركتهن ولله الحمد بس الشيطان بس يوسوس لي كلماجيت ابتابع مسلسل اطلع بلحوش واجلس وارفع راسي لسماء واقول يارب انا تركتهن عشانك ودي ارجع بس يارب اغنيني بطاعتك ومن ترك شياًلله عوضه الله خير منهوالله كل اخواني يتابعون وانا احول امسك نفسي حتى سيطرت عليها والحمدلله ربي عوضني بقنا ة بدايه من اجمل القنوات وعوضني بشيا كثيره ولله الحمد وانتي حطي عزيمه عندك واصرار موبس كلام وابدي بلجهاد مع نفسك وانتبهي لاتقربين لتلفزيون اذا كان مشغل على مسلسل لانك راح تحنين له ابتعدي عنه وتكفين اسمعي شريط صعود بلا قيود للمدرب ياسر الحزيمي روووعه حطي بقوقل شريط صعودبلا قيود وحمليه واسمعيه والله العظيم روووووووعه بمعنى الكلمه
واوصيك بصلاه بخشوع والدعاء بسجود واهم شي قيام الليل لو ركعه يساعدك على الثبات واسمعي اشرطة عبدالمحسن الاحمد وشريط وغارت الحور ودخلي في اليوتيوب على مقاطع دينيه واوصيك بمتابعت قناة بداااايه وتابعي شقتنا ساعه 11بليل يجي روووووووووعه راح تنسين المسلسلات وتزرين على نفسك اول وتعجبين بنفسك الان
اسفففففففففففففففه طولت عليك بقوه اتمنى ان تقرين الي كتبت وابي ردك:39::39::39::39::39:
0
450

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️