شؤرؤؤؤؤعلي ؤش اسؤي مع زؤجي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم يااخواتي الغاليات ؤالله مانخيتكم الا اني ؤاثقه انكم راح تساعدؤني في مشكلتي ماراح اطؤل عليكم يالغؤالي بدايه القصه اني احب ابن خالتي ؤلاكنت اعلم انه هؤ بعد يحبني ؤتفجاءت يؤم من الايام بخطبته لي ؤؤافقؤ اهلي ؤكنا مخطؤبين لبعض سنتين ؤبعدها صار خلاف بين ؤالده ؤابي ؤاصر ابي الاان يفسخ الخطبه ؤفعلا ؤضاقت الدنيا فيني ؤبعدها بشهر خطبني ابن عمي ؤؤافق ابي دؤن انا ياحد راي حتا ؤانا لم استطع الؤقؤف في ؤجه الؤالد رغم اني جميله جدا ؤطؤيله ؤجامعيه ؤهؤ عكسي تماما قصير جدا ؤغير ؤسيم لم اتخيل يؤم اني سؤف اعيش معه تحت سقف ؤاحد ؤفعلا قرر الؤالد يؤم الملكه ؤالجميع فرحانين الا انا لم تدخل الفرحه قلبي ؤملكت ؤكتشفت ان ابن عمي يحبني من زمان ؤانهال عليا بالهدايا حتا انه جاب لي طقم الماس يؤم الملكه الكل حسدني عليه كان لما يتصل علي جؤالي لااجيب ؤاختلق له الاعدار حتا لااسمع صؤته ؤتزؤجنا ؤالله العظيم من كثر اني مااحبه لم يقربني الابعد شهر من زؤاجي يقؤل انا احبك انت ؤلست مستعجل علي شي ؤفعلا اثبت لي كلامه ؤفي اخر الامر رضخت له لااني اعلم ان لامهرب من هادا الؤاقع المر ؤسبحان الله حملت في نفس الشهر ؤرزقت ببنت حلؤه الله يخليها لي ؤابن عمي كل يؤم يثبت لي حبه اكثر من اليؤم الي قبله يتمنا التراب الي امشي عليه طيب ؤحنؤن ؤكريم ماانكر هادا الشي لكني مازالت مشاعري تجاهالم تتغير لاادري مادا افعل لااستطيع ان اعبر عن مافي قلبي لااحد لانهم سؤف ينتقدؤن كلامي ؤخاصه في مجتمعنا ؤلا عتدي اخت حتا ابؤح لها لاني ؤحيده امي الغاليه ؤيؤم زواجي من ابن عمي ابن خالتي كلم امي ؤهؤ يبكي يقؤل ليه تحرمؤنا من بعض حرام عليكم ؤرفض الزؤاج تماما ؤبعد سنه من زؤاجي في نفس اليؤم الي خطبني فيه ارسلي رساله علي جؤالي يقؤل فيها اتمنا لك حياه سعيده ؤلكن مستحيل يغليك كثري ؤتاكدي حتا لؤدفن جسدي تحت الرمل ماراح انساك ؤلم ارد عليه لنؤ مستحيل اخؤن زوجي مهما صار ؤبعد ثلاث ايام صار عليه حادث ؤتؤفي ؤاخد معاه كل مشاعري الله يرحمه ابيكم تنصحؤني لاني محتاجه فعلا احد يؤقف معي :44:
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نور نور الدنيا
اختى نكهة الليل ايش تبغين اكثر من كذا من ربى احمدى ربك زوجك احسن زواجه ورزقك احلى بنتوته

والى يبغاك توفى كله رحمه بك

والله ربى يحبك وكل اختيارات ربى لك فيها حكمه اانتى حمكى مخك وشوفى لو تزوجت هذا كنت سعيدة امر الله فوق كل شئ لو مات بعد بشهر ايش مصيرك
ربك راحمك ربى يحبك واحمدى ربك وحبى زوجك ابو بنتك وانسى وقولى ياربى لك الحمد والشكر ياربى عجزانه كيف اشكرك ياربى
صبـآح
صبـآح
آللــه يرحمه ويغفرله ويسكنه الجنه يآآآرب

بنسبه للموضوعك انا من رآآيي خلآص ترضين بالأمر آلوآقع وتحآولين تهتمين بزوجك وتحبينه والحين عندك بنت

نصيحتي اهتمي ببنتك وزوجك وأنسي آللي رآآح ان شآءالله خيره لك ,,

ولد خآلتك رآآح ماتقدرين تسوين شي وادعيه بالرحمه والمغفره وانسيه ,

وخلي كل تفكيرك بزوجك وبنتك

وآلله يوفقك ويسعدك ,,,
الفهد777
الفهد777
حبيتي ما الومك صعب ننسى شخص احبيناه واحبنا بس مو مستحيل وهذا ياغاليه نصيبك اللي ربي كاتبه لك وتذكري ربي مايكتب لنا الا كل خير واحمدي الله انه زوجك يحبك كل هذا الحب ماشاء الله ولاقوة الا بالله ومهما كان شكله وصفاته اهم شي انه حنون وقلبه كبير وماراح يظلمك في يوم من الايام وصدقيني في زمننا هذا نادرا ماتلاقي رجل بهذه المواصفات تمسكي في زوجك وحاولي تحبيه وتشتري له هدايا وتتقبليه وانسي الماضي بحلوه ومره وولد خالتك ادعي له بالرحمه وماتدرين يمكن لو ربي كتب لك معاه نصيب كان نكد عليكي وانقلب الحب كره والخيره دائما فيما اختاره الله ربي يسعدك ويخلي لك زوجك وبنتك يارب وحاولي ياقلبي وجاهدي نفسك وادعي الله في صلاتك انه يلين قلبك ويجعل زوجك احب الرجال اليك اتمنى اكون قدرت اساعدك وتقبلي مروري اختك بدور الطايف واي خدمه انا تحت امرك
الريانه1
الريانه1
اختي العزيزه ففكري الان في الحياة التي انتي فيها وانسي الماضي وفكري ان لديكي ابنه لازم تفكري بهذا الشي واحمدي الله ان لديكي زوج يتمنى رضاكي لان هذا الصفه نادرا ما نجده وانصحك ان تفكري بعقلانيه واضغطي على قلبك شوي والله يرحم موتانا
حنو حنو
حنو حنو
:icon33::icon33::icon33::icon33:والله حزنت عليك حزن عظيم
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يعوضك جنة عرضها كعرض السماء ويبرد على قلبك
هذ القهر بعينه ان أبوك يكنسل خطبتك علشان موضوع مالك يد فيه .......أعذريني على هالكلام
لكن الي راح راح وشوفي الخيره يمكن لو تزوجتيه كان تحسرتي عليه أكثر الله يرحمه .سبحان الله الله أرحم بنا من انفسنا
ومادم زوجك يحبك هاذي نعمة كبيره يعني لو كان انحرمتي من ابن خالتك وجا زوجك ولد عمك يسوي فيكي الهوايل كان كملتك عليك بس الحمد الله طلع يحبك وشاريك ........فتمسكي فيه والله الطيبين نادرين بهالزمن
صحيح ان النسيان صعب عليك بس معليش تذكري ان الحياه ماتكمل لاحد .....وعليك بهالدعاء (رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين)
وادعي ان الله يحببك فيه وكثري الاستغفار ...........
وانشغلي بتربية بنتك حتى تنسين ...........
انتبهي انتبهي انتبهي هذا السر ينقال لاحد ماتدرين يمكن يوصله الكلام وتخسرينه ............ز
اتمنى لك السعاده