يا اخواتى وديت بنتى الطبيب تعالن اعلمكن المصيبه اللى حلت على

الأمومة والطفل

انا كتبت موضوع قبل ان بنتى اولى ابتدائى ومتعبتهم فى المدرسه عندها حركه كثيره وماتجلس ابداااا وديتها اليوم عند طبيب نفسى:(قال عندها فرط حركه:eek:مع انها ماشاء الله ذكيه قال لازم تروح مستشفى حكومى لان الحبوب اللى تعطى لمثل هذى الحالات غير متوفره فى الخاص بصراحه انا خااااااااااااااااايفه ما ابغى اعطيها حبوب صغيره :( وممكن تدمن عليها هى بنتى الوحيده ماعندى غيرها :( كيف اقدر اعالجها بدون حبوب تكفن ساعدنى الله يحفظ اولادكن:26:
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بائعه الورد2012
حاولي يااختي تقريين كثير عن موضوع فرط الحركه يمكن تعرفين السبب وتعالجينها من دون حبوب الله يحفظها لك
سمو الذوق
سمو الذوق
لالالالالالالالالاتقولين مصيبه!!!
رجاااء قولي الحمدلله على كل حال هذا ابتلاء من ربي والمؤمن مبتلى ولك الاجر باذن الله
محد مرتاح ياقلبي الله يعينك انا ولدي عنده شريان القلب ومسوي عمليه بقلبه فتحو صدره مرتين وعمره شهر والثانيه وعمره خمس شهور وعنده ارتجاع بالحالب
يعني بنتك احسن من ولدي بمليووووووون مره صح
وانا احمد ربي انه اختارني عشان يكفر عن ذنوبي
قولي الحمدلله بكل وقت خليها ع لسانك واستغفري وانتي مع بنتك عشان ربي يعينك عليها
والله صعبه ادري بس وش بيدنا نسوي
جنى نور عيوني
جنى نور عيوني
حبيبتي شوفي طبيب اخر
هذي حبوب نفسية مو لعب
ويمكن مايكون عندها غير شقاوة بنات
لا تستعجلي وشوفي اكثر من رأي
no man no cry
no man no cry
لالالالالالالالالاتقولين مصيبه!!! رجاااء قولي الحمدلله على كل حال هذا ابتلاء من ربي والمؤمن مبتلى ولك الاجر باذن الله محد مرتاح ياقلبي الله يعينك انا ولدي عنده شريان القلب ومسوي عمليه بقلبه فتحو صدره مرتين وعمره شهر والثانيه وعمره خمس شهور وعنده ارتجاع بالحالب يعني بنتك احسن من ولدي بمليووووووون مره صح وانا احمد ربي انه اختارني عشان يكفر عن ذنوبي قولي الحمدلله بكل وقت خليها ع لسانك واستغفري وانتي مع بنتك عشان ربي يعينك عليها والله صعبه ادري بس وش بيدنا نسوي
لالالالالالالالالاتقولين مصيبه!!! رجاااء قولي الحمدلله على كل حال هذا ابتلاء من ربي والمؤمن مبتلى...
اللهم صل على محمد و ال محمد

شدعوة !!

مااعتقد لهالدرجة حركية

معظم الاطفال اذا مو كلهم حركيين و مايعرفون

يقعدون !!

لاتستعجلين على الحبوب

الله يحفظها و يحفظ اولادي ياااارب
موفقه حياتي
جنى نور عيوني
جنى نور عيوني
لالالالالالالالالاتقولين مصيبه!!! رجاااء قولي الحمدلله على كل حال هذا ابتلاء من ربي والمؤمن مبتلى ولك الاجر باذن الله محد مرتاح ياقلبي الله يعينك انا ولدي عنده شريان القلب ومسوي عمليه بقلبه فتحو صدره مرتين وعمره شهر والثانيه وعمره خمس شهور وعنده ارتجاع بالحالب يعني بنتك احسن من ولدي بمليووووووون مره صح وانا احمد ربي انه اختارني عشان يكفر عن ذنوبي قولي الحمدلله بكل وقت خليها ع لسانك واستغفري وانتي مع بنتك عشان ربي يعينك عليها والله صعبه ادري بس وش بيدنا نسوي
لالالالالالالالالاتقولين مصيبه!!! رجاااء قولي الحمدلله على كل حال هذا ابتلاء من ربي والمؤمن مبتلى...
ماشاءالله عليك اختي كلام عين العقل