Analysis Services
بسم الله الرحمن الرحيم


اساءنا واساء كل من يعرف الحقيقة مانشر عن ان حلويات سعدالدين يملكها شخص شيعي وانه من سكان القطيف وان وان .. وهذا منافي للحقيقة تماماً .

وبإستطاعة اي شخص ان يعرف ويتحرى الحقيقة وليس ذلك بصعب ،


من يعرف مالكي الشركة الحقيقيين سيأسف لما نشر ولن يستطيع الا ان يشكر بهم وان يثني على اخلاقياتهم وتعاملهم الراقي المحترم ،

فمالك حلويات سعدالدين ولله الحمد سني وسعودي الجنسية وهو المهندس علي واخيه م / خالد

واخيه م / عمر (وهل يسمون الشيعه بهذا الاسم ) ومتواجدون بالعاصمة ،


واما مانشر حول هذا الموضوع وهذه الأكاذيب المغرضة والإفتراءات فإن مصدرها ضعاف النفوس ومثيري الفتنة والشائعات بين الناس وقد علمنا ديننا الحنيف وسنة نبينا محمد صلوات الله وسلامه عليه ان لانفتري على الله سبحانه وتعالى ولا على الناس


او نساعد على ذلك وانا هنا أخاطب من افترى بهذه الأكاذيب وايضاً من قام بنشرها في هذا المنتدى وهذا المنبر الذي من المفترض ان يكون منبر خير وتعاون على الخير والحق وان يكون سببا للفائدة لجميع من فيه



قال الله تعالى على المفتريين عليه وعلى الناس :

( إنما يفتري الكذب الذين لايؤمنون بآيات الله واولئك هم الكاذبون) صدق الله العظيم


والله على ما أقول شهيد


نسأل الله سبحانه وتعالى ان يبعدنا عن هذه الآفة وان يشفي من ابتلي بها ان الله على مايشاء قدير


قال تعالى ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ )




14-11-1432 هـ, 06:42 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
أول ماقريت الموضوع وأنا مكذبه الخبر أساسا
شكرا لك
14-11-1432 هـ, 06:47 مساءً
 
يعطيك العافيه
14-11-1432 هـ, 06:52 مساءً
 
فعلا ما ينفع النقل بدون مصدر موثوق
والمثل يقول قطع الارقاب ولاقطع الارزاااااااق
من يومين قريت موضوع عن مطعم النافوره كله سب وكلام مفبرك
و أنا من رواد المطعم من أكثر من 12 سنه وأعرفه زين مطعم نظيف وأكله لذيذ
جزاك الله خير
14-11-1432 هـ, 07:09 مساءً
 
جزاك الله خير
14-11-1432 هـ, 07:50 مساءً
 


الساعة الآن 09:10 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏