عنيده مثل ابوها
مشكلتك رحتي لصيدلية كان رحتى لأخصائية جلدية عمومآ صار اللى صار انصحك أغسلي وجهك بغسول كلير أند كلين المنظف اليومي وأشطفية بماء دافئ وبأمكانك تحطين نقوع المره على وجهك يعني تغسلين فية وأتركية لغاية ماينشف لأنه ينشف الحبوب.....
والله المستعان وترى هذه تجربتى الشخصية مع حبوب البشره
بس المهم لاتنسين الترطيب بكريم مناسب لكى
هيلاهوب مخصر
هيلاهوب مخصر
يمكن تطلعين بالشمس من غير وةاقي لانه مبيض لازم واقي
ولاتستخدمين خلطات معاه
انصحك بالمرة وموية الورد
شموخ عزي2010
شموخ عزي2010
انا اشوف الي صار لك عاادي عشان بدى يتفاعل مع البشره وانتي استمري ومع الوقت بيروح وتشوفين بشره بيضاء صافيه اكتب الكلام من تجربه انا استعمل المجموعه كامله في البدايه احمرار وسمار وحرقه حتى من الماء بس بعد اسبوع واقل تخف وتبدى تتحسن عشان الجلد الميت قاعد يتقشر اهم شششششششششي الشمس لاتتعرضي لها والكريم حطيه وناااااااامي والصبح نضفي وجهك واتمنى استفدي وريحتك شوي
كلي طفولة
كلي طفولة
انا اشوف الي صار لك عاادي عشان بدى يتفاعل مع البشره وانتي استمري ومع الوقت بيروح وتشوفين بشره بيضاء صافيه اكتب الكلام من تجربه انا استعمل المجموعه كامله في البدايه احمرار وسمار وحرقه حتى من الماء بس بعد اسبوع واقل تخف وتبدى تتحسن عشان الجلد الميت قاعد يتقشر اهم شششششششششي الشمس لاتتعرضي لها والكريم حطيه وناااااااامي والصبح نضفي وجهك واتمنى استفدي وريحتك شوي
انا اشوف الي صار لك عاادي عشان بدى يتفاعل مع البشره وانتي استمري ومع الوقت بيروح وتشوفين بشره...
انا مع راي الاخت شموخ
اصلا مقشر الحبوب لازم يطلع لك كل الحبوب عشان يقدر يقضي عليها وماعادا تطلع لك هذا كلام دكتوره بس كان افضل تاخذي راي اخصائيه بشره
т и α н і đ
т и α н і đ
الافضل انكِ تروحي لأخصآئية بشره
يمكن بشرتك حســآسه مآ تتحمل آي كريم
الله يكــون بعونك .,