a7la rose
a7la rose
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
انا اشتريت قبل اسبوع اخر وحده نزلت اللي لونها فضي وفيها راس لازالة شعر الوجه وكمان جا معاها سيشوار حلو هديه :27: بصراحه حسيتها كويسه لانه اول شي االالم خفيف مو زي القديمه اللي كانت عندي هذيك بجد تموت من الالم(كانت عندي اللي لونها موف) هذي اخف بعدين اكتشفت شي ان السر في انك ماتلصقي المكينه بالجلد على طول لانها رح تقرصك وهذا اللي يسبب الالم بس استخدميها كانك ماسكه ملقط يعني على الشعر بس. انا حاولت اجربها للمنطقه الحساسه بس بصراحه تعور يمكن لاني كنت توني شايله بالموس قلت انتظر شوي الين يطول..وقبل كم يوم شلت شوي من الشعر اللي في صدري بالراس حق الوجه وحطيت على طول فيوسيدين وقلت اشوف بيطلع حبوب والا لا بصراحه كان روعه وتوني اتهورت :eek: وشلت شعر اللي في صدري وبطني وحطيت فيوسدين وانشالله ماتطلع حبوب :32:
بالنسبه للأبط انا مااستخدم الا الشمع حق بودي شوب اللي عن جد روعه واهم شي نظييييف :) :26:
bhebak ya lebnen
bhebak ya lebnen
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
انا عندي فيليبس بس روعة ب 250 درهم انا اشيل بالحلاوة للمكان الحساس وبعد ما خلص اشيل بالمكينة ما يتم ولا شعرة عندي ونفس الشي للابط وبالنسبة للايدين والرجلين اسوي بالماكينة بس رائعة ويجي معها مبرد للجيم تشيل الجلد الميت