ساعدوني ولدي يذبل قدام عيني

نزهة المتفائلين

والله مو عارفة وش اكتب ومو مرتبة الموضوع بس اللي اعرفه من سافرت شغالتي الاندونيسية من شهرين
ونص تقريبا وصحة ولدي اللي عمره 3 سنين كل يوم بالنازل مايمر اسبوع الاهو مريض حرارة اسهال استفراغ

وصرت اوسوس بيني وبين نفسي يمكن منها وارجع اقول لنفسي لا حرام كانت طيبة وتخاف الله وولدي
مو متعلق فيها كثير
انا من طبعي اي شغاله تسافر اخليها تترك هدومها اللي لابستها والبسها شي جديد وسبحان الله وانا
موديتها المطار يوم قربت رحلتها وهي تفصخ عباتها وترميها وقلت لها لا هاتيهاوحطيتها بكيس ورجعتها
معي وللحين عندي بغرفتها ماغسلتها يصير يابنات اسبح ولدي بغسالها ؟؟ كيف طريقتها ؟؟
انا اسمع دايم يقولون خذي من اثر فلانه وتوضي به بس والله ماعرف شلون ؟؟

بنات داخله على الله ثم عليكم تدلوني وش اسوي زوجي ماعنده خبر عن شكوكي لانه مايهتم ودايم
يقولي بلاش خرابيط واكيد بيقول تغيرات الجو طيب تغيرات الجو كل اسبوع وين هالمرض ايام كانت
الشغالة عندي صحيح يمرض بس مو بهالشكل كل اسبوع كل اسبوع يارب رحمتك
انتظركم :(
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بلسم الخاطر
بلسم الخاطر
الله يشفيه والله ماعندي فكره
عايشها بعز أبوها
الله يجزاكم الجنه على الرفع
ريعانة
ريعانة
الله يشفيه ياقلبي
دلع y
دلع y
شوفي ياقلبي قبل تشكين فيها وديه المستشفى لان الحين وقت النزله المعويه
انا ولدي عمره11 شهر له اسبوعين اسهال واستفراغ اعزك الله ومغص والله ماينام الا خمس دقايق ويقوم يصرخ من المغص ولا يرتاح الا اذا برز واي شئ ياكله حتى المويه يستفرغه ودايم عطشان ورحت فيه للمستشفى وعطوه مغذي ساعتين لان صار عنده نسبة جفاف وبعدين رحت فيه لدكتور خاص وصرف له حليب الاسهال وقال الفيفادول كل اربع ساعات لو ما معه حراره وصرف كمان علاج للاستفراغ
وقال اهم شي لاتكثري عليه الاكل يعني الحليب عطيه رقم كل خمس دقايق من شان مايستفرغه وكمان عطيه بفتره ملعقة زبادي لاتكثرين لان الامعاء تعبانه والمعده ماتستجيب وقال تراه معدي وهو فيروس منتشر في الجو
حبيت اشرح لك تعب ولدي من شان تستفيدين والله يشفي وليدي وولدك مرضى المسلمين
واي شئ تبينه ع الخاص لاني ما ارجع للمواضيع
عايشها بعز أبوها
الله يجزاكم خير حبيباتي ع الرد
اختي دلعy نزلة معوية ممكن اسبوع اسبوعين بس مو شهرين ونص متتالية
والله اني خايفة عليه