Analysis Services
  • «
  • <
  • 1
  • 2
  • »
والله ماعندي خلفية
01-05-1426 هـ, 10:55 مساءً
 
bsmat_zmn:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي الفاضلة :
نصيحه من اخ لأخته
يقول المثل ( اسأل مجرب ولا تسأل طبيب)
انا كنت اتعامل مع الانترنت في الشراء
بس للأسف 99% نصب على العالم
وسحب الرصيد من الحساب عن طريق ( فيزا ماستر كارد )
لانني كنت افاجأ بكش الحساب ائم النقصان من حيث لا ادري
وجزا الله خيرا من دلني انها عمليات نصب واحتيال
وانا انسحب من رصيدي مبلغ 5000 دولار ولم اري لحد الان من ما يقارب سنه ونصف اي شي وصلني من الاشياء التي انا اشتريتها عن طريق النت



ف ديري بالك ع حالك ومالك
02-05-1426 هـ, 01:47 صباحاً
 
عيوني الطريقه سهله اهم شئ يكون عندك الكارد , بعد ماتختارين القطعه راح يطلع لك الحساب ويطلبون منك رقم البطاقه وعنوانك كامل , بس المشكله ان مو كل المواقع توصل للسعوديه بعضها لامريكا بس , واذا تبين اي مساعده ماعندي مانع.
وياليت اي وحده تبي اي مساعده تراسلني على الخاص , وبالنسبه للمواقع فيه في توقيعي موضوع عن اللي تبي اي شئ من الانترنت وفيه مواقع ان شاء الله تستفيدين منها .
اختك :
the mooni
02-05-1426 هـ, 01:54 صباحاً
 
مشكورات على الردود والله يجزاكم بالجنه انشاالله
03-05-1426 هـ, 10:23 مساءً
 
إذا تبين تشترين إشتري من عرض البنات اللي تتفقين معهم بالتلفون وأفضل شي اللي يكونون في منطقتك عشان يكون التسليم أسهل وأنصحك إبدي مع الناس اللي تعجبك أغراضهم بالشي الرخيص وإذا عرفتي كيف خدمتهم وجربتيم تعاملي معهم إستمري معهم
04-05-1426 هـ, 04:25 صباحاً
 


الساعة الآن 01:46 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏