ساكو

ساكو @sako_1

عضوة جديدة

اعصوني اراكم

نزهة المتفائلين

كنت اعاني من فتره تقريبا من اربع او خمس سنين من احلام مزعجه منها الاسود والفهد والنمر والكلاب كثييييييييرا والقطط السود وثعابين وغيرها واقرا ايه الكرسي دائما وكنت هذيك السنه اخر سنه بالجامعه وحاسة ان الامر فيه شي وكنت اقول لزميلاتي عن الاحلام ووالتعوذ في المنام واية الكرسي ويقولون لي مشاء الله عليك الي يحلم بايه الكرسي لله حافظه ولله وفرحت ونسيت الموضوع لكن بعد التخرج احس باحلام كثرت وصرت احلم بشخص يجامعني وصعوبه في النوم وغيرها كثثيييير وسمعت عن سوره البقره وبديت اقراها في قيام لليل وصرت اجشأ كثير وبعض الاحيان تجيني غثيان ورعشه ودوخة واستمر بالقراء إذا جاتني الاعراض لحد ماستفرغ وبعدها ارتاح راحه عجيبه يمكن ست مرات علىفترات متباعده وبعده صارت تجيني الرجفه والدوخه والتعب من خمول واالتجشأ وبعده ارتاح ومره جاتني نفس االاعراض بس يجني صوت الجراس بقوه لدرجه اني قطعت الصلاه توقعت ان الصوت من المكيف وطلعت برا الغرفه لقيت الصوت في أذاني كانهذا الصوت اول مره
وكثرت احلام التحرش في المنام بقوه كنت اقوم وانا احس فيه النبض خف بعد ماكان قويييي الان بسيط بس واحلام الحيوانات قلت لكن كثر عندي الحلم بالجن والتحرش خصوصا من الجن وكنت اعفهم بالمنام انهم جني مره اسود وايان كبير ناس ماعرفهم هل هذا مس عاشق وكيف اتخلص منه وهل تاخري بالزواج هو السبب مع ان الناس يمدحوني لكن ماحد يخطبني كل الكبري واصغر مني تزوجوا ونسيت اقلكم ان فيه طق قوي بالشباك ومع القراه احس انه خف هل له علاقه الصوت كانه رمي على الشباك بحجاره واحيانا بادولاب شي يطيح وكذا التسريحه والجدار كان احد يخبطه من داخل ت

تكفون اعطوني حلول وهل من الممكن اني اتزوج واتشافى او خلاص مافيه امل هل الاستغفار ينفع في هذي الامور او او اهذا المكتوب ورضى عطون قصص تشافت من هذا انصحون محتاجه لنصايحكم الني مليت ابي انتحر خلاص الصبر عندي خلص انتظر رددودكم
2
777

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قمر212
قمر212
يسعدني اني اول وحد ه ترد انا مثل حالتك ومتاخره بزواج ياليت احد يفيدنا بس لازم يكون عندنا صبر وعزيمه وحسن ظن بالله
الله يهون ويشفيك ياقلبي ويشفيني وجميع مرضى المسلمين
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون
صمـــت الجروح
طبعاً ممكن تـتزوجي وتـتعافي ليش لا . خلي ثقتك و أملك بالله كبـير
واستمري بالقرءاة
وحاولي قد ماتقدري تكوني على طهاره طول اليوم ...وخاصة وقت النوم ولاتنسي أذكار النوم

واستغفري كثيييييييير واذكري الله كثيييير قال تعالى (فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا)
طبعاً البنين مارح يجو على الدنيا إلا عن طريق الزواج
فأكثري من الاستغفار
http://www.mashahd.net/video/9a1dae44ddacbb8de399