إما ان يرجع لي او ارجع لبيت اهلي <<احتاج لمشورتكن

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سااااااااااء الخير
اخواتي انا في حيره من امري وخاصة اني اواجه ضغط كبير ...القصه وما فيها اني انسانه متعبه نفسيا ودائما قلقه و ومتوتره وعصبيه وهمومه على ابسط الامور وربما لاني ولدت في بيت كله مشاكل وضرب
ومع ذلك انا انسانه طيبه وحبوبه

خلال فترة زواجي التي تقرب العشرين عاما صارت بيني وزوجي مشاكل كثيره مره تنتهي بسرعه ومره تطول الى الشهور
وكنت انا التي ابدأ بالنقاش والصلح
واعترف اني مستعجله وانرفز زوجي باسلوبي لكن كل مره اغضب منه ارجع واقول خلاص سوف اغير اسلوبي ولكن ترجع حليمه لعادتها القديمه

زوجي جنوبي شرقي وانا ربما شماليه شرقيه لست متاكده ولكني سرسعة الغضب واحب النظام والكمال والروتين واحب التعلم وعندي طموح
المهم في الفتره الاخيره اصبحت بيننا مشاكل
وبالنهايه طلقني
نعم طلقني زوجي الحبيب الطيب المحب للخير العطوف طلقني بعدما ناقشته وبشده وتلفظت عليه ونقصت من قدره باسلوبي الهمجي المنعدم من الرقه والانوثه
فانا هجوميه معه اكثر من الغير
وهاجمته ونحن امام اولاده وبعدها طلقني وخرج ليعيش بعيدا عن بيته خرج لعيش في حظن امه العطوفه الطيبه الحنونه ذات الاسلوب الجميل والفطره الطيبه ...وهو بما انه جنوبي شرقي فهو يعشق امه ويريدني مثلها في اعماقه
المهم الان طلقني وتركني في البيت مع اولاده
اقسم لكم من اول ماخرج من المنزل لم يهمني ذلك لااعرف انا في حالة صدمه او عدم تصديق خاصه انه يقول انه يحبني
لااعرف احس الان اني اكثر استقرار وهدوء بعكس عندما يكون موجود احس اني متلخبطه وانفر منه ومن طبعه خاصه اننا نتختلف في كل شيء ليس هناك قاسم مشترك بننا الا الطيبه وحب الخير
وهو ايضا عصبي ومتسرع وعند ولاتنازل عن رايه بسهوله عندما يكون غاضب او زعلان

المهم خلال فترة ذهابه عن المنزل راجعت تصرفاتي ووجدت ان انسانه لااطاق نعم لااطاق وان كل ماكنت افعله كله خطأ ف خطأ متسرعه اطالبه بعمل ماريده ابديء رايي بكل صغيره وكبيره كثيرة النقد لكل شيء منه او لغيره عاطفيه احمل نفسي فوق طاقتها ارد اصلاح الكل وهو اولهم ارده ان غر من شكله فهو غر مقبول بالنسبه لي اريده ان يغير من نبرة صوته فصوته عالي جدا وجهوري اريده ان يهتم بنظافته بزياده اريده ان يكمل تعليمه ان يتثقف ان ان ان.....الخ قائمه لاتنتهي بعضها يقدر عليه والبعض لايقدر
ارهقته بهمومي سواء مع اولادي وبيتي او اهلي كل شيء عن حياة اهلي قلته له حتى هم لم يسلموا من نقدي
افتقر للرقه والنعومه االانوثه كثيرة التشكي والقائمه تطول
كل هذا بسبب تربيتي الفاشله
وبسببه هو فهو الذي فتح المجال لي لااعامله هكذا بسبب صمته وسكوته حتى تماديت
الان انا اريده ان يرجع لي لاعرف كيف ارسلت رساتين من سطرين اقول له ارجع ونتفاهم ولكنه لم يرد علي ولا على جوالي
الغاني تماما اذا اراد شيئا اتصل بهاتف المنزل او ولده وقال افعلوا كذا وكذا وياخذ اولاده ويرفه عنهم ولم يدخل البيت اطلاقا منذا سبوعين حتى انه يقف بخارج المنزل ويكلم اولاده ليستعجلوا الخروج وهو مقيم عند اهله ومرتاح جدا وذلك لان اهله الحياة عندهم مريحه وتعجبه
ولان طبعهم متفاهمين ومتناغمين
اخااااف اتركه وتنتهي العده ولم يرجع ومسالة ان ادخل ابي او اي احد بيننا مرفوضه لااريد ان يكبر الموضوع وبالنهايه سيكون وقعه سيء على سمعتي عند اهلي ولن يحلو الموضوع بل سيزيدون همي هم بتوبيخهم لي وكلامهم الجارح هذا غير امور اخرى
احيانا اقول ربما هو استعجل بطلاقه وندم ولكن يريد ان يلقنني درسا واحيانا اقول لا ربما لن يعود ويعرف اني سابحث عنه وارجعه لااعرف ماذا افعل شوروا علي جزاكم ربي خير

على فكره انا محطمه من الداخل كثيرا اذا نه لم اتصور انه ستكون النهايه الطلاق وبيننا اولاد مراهقين وصغار
والذي يتعبني انه اعطى ولده مصروف للبيت وجعله يتكفل بكل احتياجاتنا وطلباتنا وطبعا الولد فرحااان سياره معه ومصروف وحس انه رجاااال ومعجبه الوضع ولد لسه مراهق مادخل العشرن وهوعصبي وحساس جدا وخجول حتى الفضفضه لارد ان سمع مني فما بالكم يتوسط بيني وبين ابوه

مااااااذا افعل احس بالاهانه اذا كلمته مرة اخرى حتى لو رد علي ماذا ساقول وانا مجروحه منه ولكن الحاجه هي التي تخلين اريده ان يعود

دعواتكم لي
49
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميااسه
ميااسه
ارجعي له يااختي ضفي بزارينك صعب يكون ابوهم بعيدعنهم لاتستهيني بتربيتهم تراها صعبه وخصوصا عندك مراهقين

وبعدين مافيه كرامه بين الزوجين حاولي تصلحي الامور بكل مااوتيتي من قوه تراها موبعيد يفكر بالزواج والاستقرار والله يهدي سركم ان شاء الله
88هايدي88
88هايدي88
حبيبتي
دام اعترفتي بغلطك وزوجك صابر عليك هالمده ذي كلها
المفروض ماتيئسين تدقين عليه الف مره اذا كنتي تحبينه وتبينه
واذا مارد دخلي اهلك بالسالفه معليش خلهم يلومونك يهاوشونك بالعكس من صالحك عشان تتغيرين من داخلك وتغيرين من طبعك
ولان زوجك مايستحق منك هالقساوه لازم تسوين اي شي عشان يرجع لك عطيه من الكلام الحلو برساله البيت مايسوي شي بدونك وبيبني له انك ندمانه ومعترفه بغلطتك طلبي منه فرصه ثانيه عشان خاطر الاولاد المهم لاتيئسين وتحطين يدك علي خدك وتقولين يمكن يجيني ويمكن مايجي انتي تحركي انتي الغلطانه صدقيني انتي الخسرانه زوج مثل زوجك يصبر هالمده ذي كلها على زوجته ويقولها احبك خساره تفرطين فيه بسهوله
والله يصلح مابينكم ويحنن قلبه عليكم ويرجع لكم
غلاي حمودي
غلاي حمودي
الله يفرج همك
لا مو اهانه ياغاليتي انك تستردي زوجك وبالذات انتي تعرفين انك انتي المخطئيه ولازم تدخلين اولادك او اهل زوجك بينكم وبعدها يلزمك تغيير نفسك لكي لاتخسري من حولك واولهم اولادك وثم زوجك الطيب انصحك بالرقيه الشرعيه وانا لو مكانك بروح لدكتور نفسي يساعدني على نفسي
اتمنى لك الخير
متجر شمس
متجر شمس
طيب دام ولدك كبير خليه يصلح بينكم وداومي على قراءة سورة البقره كل يوم بتدبر وادعي ربك
امل وايمان
امل وايمان
اسال الله العظيم ان يصلح بينك وبين زوجك انه على ذلك قدير