الشرق البعيد
الشرق البعيد
فووووووووووووووق
شوكولاتة آرو
شوكولاتة آرو
كفنيتر دورين الحمد الله مبسوطه عليها والملابس على طول الدالوب بس الثياب الرجاليه لازم تعيدي عليه كوي
كفنيتر دورين الحمد الله مبسوطه عليها والملابس على طول الدالوب بس الثياب الرجاليه لازم تعيدي عليه...
شرووووق22
شرووووق22
للرفع
مستي
مستي
بعد اذن صاحبة الموضوع نفس السؤال
بعد اذن صاحبة الموضوع نفس السؤال
بعد اذن صاحبة الموضوع نفس السؤال[/QUO

بالعكس يااختي انا طرحت الموضوع لتعم الفائدة لي الاخرين
مستي
مستي
انا عندي كلفنيتور روووووعه غسيلها جنان وتنشيفها ميه بالميه تكوي الملابس والله ماعمري كويت ثوب لأن اغلب ثياب زوجي القماش الكتان ولا المخلوط بقطن يطلع ماشاءالله مفرود ومكوي سلفتي عندهر زي غسالتي بس ثياب زوجها جايه تلمع مدري كيف اوصفلك بس جايه الخفيفة اللي ع حرير تحتاج اعادة كوي انا والله معايه تمام التمام وماعمرها خربت لها 3 سنين ماشاءالله واهلي عندهم كمان نفسها بس المفصولة لها معاهم 15 سنه يمكن خربت مرتين والوكيل يجي يصلحها وترجع زي الفل انصحك فيها وبقووووووه بس اذا اشتريتها خلي وحده مجربه تشرح لك عليها وصدقيني راح ترتاحين
انا عندي كلفنيتور روووووعه غسيلها جنان وتنشيفها ميه بالميه تكوي الملابس والله ماعمري كويت ثوب لأن...
الله يجزاك الجنة انتي وباقي الاخوات اللي رفعو الموضوع وشكرا على تعاونك كفيتي ووفيتي بس ممكن تفيديني بمعلومات مثل اسمها كامل نوعها رقم الموديل السعر ومن فين شريتيها
ومدري هي نفس نوع الاخت نور الجسر إللي كانت مشاركتها فوق مشاركتك

نور الجسر كفنيتر دورين الحمد الله مبسوطه عليها والملابس على طول الدالوب بس الثياب الرجاليه لازم تعيدي عليه كوي
يوم أمس 10:23 صباحاً

الله يجزاك الجنة والله شجعتوني كنت خايفة اشتريها واتوهق شكرا حبيبتي