ايفونيه333
ايفونيه333
إلا تُحسب الدورات الي مدتها شهر واذا في دوره مدتها اسبوع ودوره مدتها اسبوعين ودوره مدتها ثلاثه اسابيع (مثلا) تجمع مدة جميع الدورات حتى تصبح على الاقل شهر ولكن طبعا النقاط في حال الدوره مدتها شهر قليله جدا لاتذكر اذا شهر ونص عليها (نصف نقطه ) ، أما الدوره الي مدتها شهر اقل يعني ممكن( 33. ) نقطه حملوا هالملف واقروا طريقه احتساب النقاط خطوه خطوه وراح تعرفون او ادخلوا على جداره وتلاقون تبويب اسمه (عناصر المفاضله ) ادخلوا عليها وحملوا الملف واقروا التفاصيل موضح كل شئ بخصوص إحتساب النقاط للدورات والخبرات بالتفصيل الممل وهذا موقع جداره : http://eservices.mcs.gov.sa/website/%28S%28oykhsqyd3d1cxcusaqs4lo3m%29%29/users/index.aspx تلاقون عناصر المفاضله على اليمين ولازم لما تحسبين نقاطك تكتبين تاريخ التخرج كااامل يعني حتى الشهور تفرق وهذا برنامج يحسب النقاط (ولكن بالطريقه القديمه ) يعني لو حبيتي تستخدمينه لازم تنقصين (تحذفين) من شهور الاقدميه "شهور الدورات والخبره" موفقين جميعا
إلا تُحسب الدورات الي مدتها شهر واذا في دوره مدتها اسبوع ودوره مدتها اسبوعين ودوره مدتها ثلاثه...
انا بنفسي كلمت الخدمه المدنيه ...قال شهر ماتحسب ابد ابد ....هذا اللي قاله بالحرف الواحد وانا عندي دورات لمدة شهر لكن ماسجلتها لانها قال ماتحسب وهو ابخص بشغله

كلمووو الخدمه وتأكدو من كلامي
موليانا
موليانا
الله ييسر لكم اموركم ويجزاكم الجنة ياااااااااارب
THIS IS ME999
THIS IS ME999
الله يوفقك
ان شاء الله البنات ما راح يقصرون
عطـر الماضي
عطـر الماضي
انا بنفسي كلمت الخدمه المدنيه ...قال شهر ماتحسب ابد ابد ....هذا اللي قاله بالحرف الواحد وانا عندي دورات لمدة شهر لكن ماسجلتها لانها قال ماتحسب وهو ابخص بشغله كلمووو الخدمه وتأكدو من كلامي
انا بنفسي كلمت الخدمه المدنيه ...قال شهر ماتحسب ابد ابد ....هذا اللي قاله بالحرف الواحد وانا عندي...
ياقلبي موظفين الخدمه مايعرفون شئ لهم شغل محدد ويجاوبون من رأسهم وحده مره سألت واحد قالها ان مايحسب الاقدميه الا 3 سنوات على خبره النظام القديم مايدري انها تغير تعطينه معلومات وعنده برنامج يشبه الي حطيته لكم ويحسب النقاط لكن انظمه الخدمه تغيرت لذلك شرحوها بالتفصيل في تبويب اسمه عناصر المفاضله ومحمل ومثبت على نفس جداره هذه الانظمه مستحدثه مع نظام جداره ومختلفه عن الاعوام السابقه