زوجي والافلام الاباحية

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي العزيزات عندي مشكلة عجزت عن مشاطرتها أهلي وصديقاتي لاني لا أريد أن افضح زوجي أمامهم

فلم أجد يا أخواتي العزيزات احد غيركن أستشيره بمشكلتي

مشكلتي باختصار

زوجي مدمن أفلام جنس

في بداية زواجي أمرني زوجي بعدم لبس الملابس النسائية الخاصة لأنه يعتقد أنها لبنات الليل فقط، وإذا لبستها يعرض عني ولا يكلمني بالأيام.. كما انه لا يمارس العلاقة إلا قليلا، وإذا كان زعلان فيتجاهلني تماما.. وإذا تكلمت معه بأي موضوع عن حياتنا الخاصة يغضب كثيرا تحت شعار المرأة المحترمة لا تتحدث أبدا بهذه المواضيع

بعد اشهر من زواجي اكتشفت انه كان يشاهد أفلام جنس قبل الزواج... أكثر من 1000 مشهد جنسي مخزن في جهازه.. حذفتها وظننت أنها مشكلة كانت قبل الزواج وانتهت

ولكن بعد مدة اكتشفت انه كان يشاهد أثناء حملي.. في بعض الأحيان يوميا وأحيان مرة بالشهر أو مرة بالأسبوع

وفي المرة الواحدة يشاهد أكثر من فلم

واجهته واعترف انه يعاني من هذه المشكلة من قبل الزواج وطلب مني مساندته

وبعد فترة اكتشفت انه مازال يشاهد الأفلام الخلاعية وألمحت له بهذا الشيء أثناء حديثي معه فقام بوضع كلمة سر لللابتوب، والمبايل (البلاكبيري)

تخيلوا يا أخواتي بعض الأحيان يشاهد هذه الأشياء وانأ موجودة ولكن منشغلة بشيء أخر وجهازه يكون باتجاهه هو فقط

بعدها أبلغت إحدى خالاته (تمون عليه) واتفقنا إلا تواجهه فقط ترسل له رسائل دعوية عن غض البصر.. وبالنسبة لي تجاهلت الموضوع نهائيا، لأنه كلما فاتحته بالموضوع تكبر المشاكل أكثر فيما بيننا..

أمس وجدت الفرصة لفتح هاتفه (البلاكبيري) واكتشفت انه مازال يشاهد هذه الأشياء بصورة متفرقة كما ذكرت سابقا ، مثلا 7 أفلام بيوم واحد و5 باليوم أللذي يليه ثم ينقطع ويرجع مرة أخرى بعد شهر لمشاهدة هذه الأشياء

أشعر بضيق شديد.. لا اعرف كيف أتصرف معه..

في علاقتنا الخاصة جاف ونمطي.. والأفلام التي يشاهدها أشكال وألوان، بعضها حلال ويرفض تطبيقها والحديث عنها واقعيا

يرفض إن البس له الملابس الخاصة،، وفي الأفلام النساء عرايا تماما أو شبه عرايا

يرفض التحدث عن حياتنا الخاصة وتطويرها لتلبية رغباته

يرفض التحدث عن مشكلته مع الأفلام وكأنها غير موجودة

ارجوكن يا أخواتي ساعدوني في حل المشكلة

من لديها حل فلتتفضل مشكورة بطرحه.. ومن ليس لديها أي حل ارجوان تدعو لي ولزوجي بظهر الغيب
50
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متجر شمس
متجر شمس
يبغالك تسوين بحث عن هالموضوع وتقرين فيه كثير والله يشفي زوجك
ليالي رومانس
ليالي رومانس
هذا نوع ادمان لازم يتعالج
فونكه فوشيه
فونكه فوشيه
ياحبيبتي اللي يناظر هالاشياء يكون ايمانه ضعيف زوجك يمكن يكون مدمن ويبغى يتركها بس مو قادر بس الهم انو الفكره في باله يعني يبغى يتركها بس مو قادر
فهميه انو هالشي يمكن ياثر على حياتكم وانك تفكرين بالنفصال بسبب اهتمامه باشياء محرمه قولي له انا مستحيل اعيش مع شخص بعيد عن الله كيف اامن على نفسي وعلى عيالي معاه فهميه انو مجرد جهاز سواء كان لابتوب والا جوال لاتخلونه يدمر حياتكم...
ادعي له واكثري من الاستغفار ترى مافي شي صعب على رب العباد
&&*ملكة ويلز*&&
&&*ملكة ويلز*&&
ادعي له بالهدايه والله شي يقهر من جد......................فيهم
....تحسيين ولا شي بحياتهم .بقولك شي
كل الرجال كذا وعجزنا فيهم............والله احيانا بوصلها لطلاق...........بس بعديين اقول بطاقاق...........اهم شي نفسي وعيالي ............................
~سيرين~
~سيرين~
الله يعينك ويشفي زوجك