للمتميزات والمبدعات من بنات حواء ابدائي مشروعك الخاص الان</STRONG>
الغاليات هذه الدوره تضعك على الطريق الصحيح </B>
دورة تعليم صناعة الدخون والعود المعطر والمخمريه والعطور وكريمات الجسم </B>
بالنسب والمقادير العلميه الصحيحه وتعرفي على اسرار هذا العالم السحري الجميل </B>
كوني مبدعه ومتميزة وابدائى مشروعك التجاري الخاص واصنعي عالمك بنفسك </B>
والدوره على يد سيدة خبيره بهذه الصنعه </B>
وتقام في ابوظبي </B>
وممكن التعليم عن بعد في جميع مناطق الدوله والدول الشقيقه </B>
للاستفسار ارجو مراسلتي على الخاص</B>

دورات تعليم صناعة العطور والدخون</B>
مخمرية</B>
عود معطر</B>
عطرالفراش</B>
عطور بخاخ بانواعها</B>
كريمات معطره للجسم</B>
و </B>
</B>
بيع العطور والدخون </B>
</B>
و </B>
</B>
بيع الاعشاب الطبيعية للجسم وكريمات التشققات والجفاف</B>
</B>

أسعار مناسبة للجميع والتوصيل مجانا
uaey3k@hotmail.com
</B>
</B>
</B>
[img]http://forum.hawaaworld.com/images2/images51/statusicon/user_********gif[/img]

العمر لا يقف عايقا امام الاحلام حققت حلمي واكملت تعليمي وتخرجت من الكلية تخصص هندسة ديكور وكل ذلك وانا جده وام لسته ابناء اكبرهم في عمر الثلاثين عاما والحمد لله رب العالمين
انا مشتركة باذن الله
والله يوفقج اختي واكيد بتستفيدين جدا جدا من هذي الدوره ولو ماكنت مسجله انصحك تسجلين لان الدوره ما شاء الله مزحومه واحتمال كبير انه الحرمه اللي تسوي الدوره تسافر شهر7 وترى عندها حجوزات لشهر 8 و9 ولو سجلتي اسمك من الان بيكون لك الاولويه في الدوره بعدين
والله يوفق الجميع
العمر لا يقف عايقا امام الاحلام حققت حلمي واكملت تعليمي وتخرجت من الكلية تخصص هندسة ديكور وكل ذلك وانا جده وام لسته ابناء اكبرهم في عمر الثلاثين عاما والحمد لله رب العالمين
الله يوفقج بس شلون بيكون التعليم عن بعد
اللهم ان ابني أحمد عبدك , وبه أملك فاجعل الشفاء في جسده , واليقين في قلبه, والنور في بصره, والشكر في صدره, وذكرك بالليل والنهار مابقي على لسانه
التعليم عن بعد يعني عن طريق الهاتف او عن طريق البريد الالكتروني والكثير من الاخوات من السعوديه وقطر والبلدان الشقيقه اخذوها عن بعد والان يسوقون بضايعهم ويبوعنها بنفسهم وما شاء الله عليهم

الساعة الآن 10:27 .