السلام عليكم اخواتي
لماذا لا يتم اصدار رخص للمواطنات في ابو ظبي للعمل من منازلهم مثل ما هو متبع في امارة دبي
للعلم ان هذا المشروع بيفيد شريحه كبيره من المواطنا ت من لا يستطيعون العمل خارج المنزل لظروف خاصه والكثير من النساء يملكون المهارات وهذا المشروع سوف يفتح لهم المجال لابراز مواهبهم وابداعتهم ولا ننسى العوائل من دوي الدخل المحدود وماذا يعني مثل هذا المشروع لهم من زيادة دخلهم وتحسين ظروف معيشتهم
لذلك ارى انه يجب ان نطالب بهذه الرخص
فمن منكم موافقه على هذا الري فربما هناك من يسمع هذا النداء

العمر لا يقف عايقا امام الاحلام حققت حلمي واكملت تعليمي وتخرجت من الكلية تخصص هندسة ديكور وكل ذلك وانا جده وام لسته ابناء اكبرهم في عمر الثلاثين عاما والحمد لله رب العالمين
هلااااااااااااا ااااا اختي ومشكورة على هالموضوع المهم ,,,,,,,
اببشرج ان الفكرة معروضة على مكتب سيدات اعمال ابوظبي في الغرفة التجارية وكل العاملات في الغرفة التجارية متحمسات جداااا للفكرة و***** الله قريب جدا بيصدر قرار الموافقة على هاي الرخصة
بس مثل ماتعرفين في امور واااايد معقدة وتبي لها صبر والله يصبرنا ويجزيك كل خير
______________________________ _________________________

اختي انا ادري انه الموضوع معروض من قبل سيدات الاعمال بس المدة طالت لان من كم سنه ونحن نسمع انه قريب ان شاء الله بينتهي الموضوع ولكن لاجديد

ونتمنى انه فعلا يكون الموضوع قريب الانتهاء
مع ارق التحايا
العمر لا يقف عايقا امام الاحلام حققت حلمي واكملت تعليمي وتخرجت من الكلية تخصص هندسة ديكور وكل ذلك وانا جده وام لسته ابناء اكبرهم في عمر الثلاثين عاما والحمد لله رب العالمين
ياليت يوافقون بسرعة لان فعلااا الفكرة حلوة

ومفيدة لبنات وايد عندهم ابداعات كبيرة بس الفرص غير متوفرة لديهم من امكانيات ماديه واجتماعية مثلاا احد الاسر ماترضى تخلي بناتهم ينزلون للاسوق
بنات ابوظبي وينكم ووين تفاعلكم مع هذا الموضوع

الساعة الآن 06:00 .