بنات بستشيركم بشي مهمومه ادخلو الله يفرج عليكم

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم
كيفكم بنات
حابه اقلكم حاجه لها فترة وهي تدور ببالي
انا متخرجه من الثانوي لي 8 سنين السنه الجايه بكمل السنه الثامنه المهم نفسي اكمل دراستي مرررررة وعندي حماس لهالشي وانا الحمدلله مجتهده بس الظروف اللي خلتني مادخلت الجامعه المهم لي سنتين وانا كنت خلاص بقدم بالجامعه انتساب طبعا اول شي كنت ابغى جامعة الملك عبدالعزيز بجده لاني من مكه فقريب لي وسبحان الله جا نقل لزوجي وماقدرت ادرس والظروف ماكانت ولا بد الفلوس قصدي واجلتها هالسنه وسبحان الله كنت ناوية ادخل الملك فيصل لان كثير يمحوها طبعا كلها كنت بدخل انتساب تعليم عن بعد وسبحان الله يجيني كسر بالحوض ولا قدرت اكمل لاني كنت عاجزة عن الحركه 3 شهور والدكتور مانعني من المشي الكثير وتتعكس برضو وصراحه تعبت نفسيتي مرررة لاني ماقدرت احقق حلمي والمشكله سنتين وتتعكس بس قلت يمكن خيرة سبحان الله وهالشي سببلي قولون عصبي وصرت طول الوقت ابكي وحالتي النفسيه دمار وطبعا ماقدر احمل لان برضو الدكتور منعني من الحمل هالسنتين ومرة قابلتني وحده تعرف وضعي وحالتي النفسيه فاشارت علي اني اكمل منتظمه بالجامعه عشان اغير من نفسيتي وانبسط وانسى شوي وضعي يعني من السنه الجايه بس مدري كيف ادرس منتظمه اقدر او لا وقعدت شوي عالنت ودورت عن هالموضوع وشفت موقع جامعة ام القرى وقريت انو لازم سنه تاهيليه وبفلوس اظن 7 الاف واذا جبت معدل ادخل منتظمه وانا مرة تحمست لهالشي وقلت لزوجي قال مو مشكله ادخلك بس قريت شرط ومو متاكده منه انو مايكون مضى على تخرجي 5 سنين طيب انا وش اسوي بهالحاله اتمنى تنصحوني وتنوروني برايكم هل اقدر اكمل او لا
والله لما قريت هالكلام تنكدت مررة وقلت انو حظي من جد منحوس وغير كذا انا مابغى انتساب لانو ماله مستقبل ولا تعيين انتظر ردوردكم اخواتي واللي ماعندها علم ترفع الموضوع الله يرفع قدركم في جناته ولو بدعوة لي
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منولة نت
منولة نت
وعليكم السلام
والله ماعندي علم أختي
لكن أسأل الله جل في علاهـ
أن ييسر لك كل أمر عسير
ويحقق لك ماتتمنين
ولاتنسي كثرة الإستغفار
حلم لايموت
حلم لايموت
ربي يفرج همك وييسر امرك ..
داقة ديرمـ
داقة ديرمـ
الله يدلك على مافيه صلاحك

انتي انتسبي السنه الأولى وباقي السنوات حولي انتظام تكون شهادتك انتظام
الله يوفقك
"&"قصه حزينه"&"
يابعد عمري منونه عالدعوة ولك بالمثل ان شاء الله والله انا ولله الحمد مداومه عالاستغفار وانحلت امور كثيرة كانت معقده عندي والله يتمملي الباقي يارب فعلا الاستغفار عجيب
"&"قصه حزينه"&"
مشكورة حلم والله لايموتلك حلم ويارب يحقق لك كل ماتتمنين