*أم جونيكا*
*أم جونيكا*
بقولك صبغةصسبغتها اختي يمكن تفيدك بشيئ .. او تفيد احد العضوات اللي يقرون هالموضوع .. اختي صبغت صبغة تووووحفه صراااحه .. لوك خططططير والكل انهبل .. بصراااحه كانت ملفته حيل بالزواجات .. خلطت علبتين اشقر بلاتيني من كلستون 2000 + علبه اشقر رمادي فاتح + ملعقتين ميش + ملعقتين من بلسم هيربل كونزيل خلطتهم وبدت من تحت .. يعني من الاطراف تصبغ .. صبغت شعرها كله الا الجذور خلتها بالاخير .. لان الجذور تصبغ بسرعه قبل الشعر .. طبعا غطت شعرها بالطاقيه البلاستيك وتركته 45 دقيقه بعدين صبغت الجذور ورجعت غطته بالطاقيه البلاستيك وتركته ربع ساعه بكـــذآآ صار ساعه على شعرها .. وغسلته ببلسم هيربل كونزيل .. صــــآإر خيييال صار اشقر فاااتح على حليبي على رمادي على بياض .. مدري كيف احددلك بس روووعه جد .. طبعا انتهي انتبهي انتبهي تستخدمين زيوت .. لان شعرك مصبوغ فااتح والصبغات الفاتحه مثل ماانتي عارفه تحتوي على الامونيا .. والامونيا اذا استعملتي زيت طبعا رااح يكش زياده ويتلفه .. لذالك كان نظااام اختي .. بعد ماصبغت بأسسسبوع استعملت خلطه سحب الامونيا الطبيعيه اللي هي : خذت من محلات عصيرات طازجه وخلته يعصر لها 3 اكواب بدون سكر قال اعصرلي 1عصير تفاحه + 1عصير برتقاله + 1عصير كيوي وحطته على شعرها ساعه وغسلته بالبلسم .. كررتها كل 3 ايام .. 3 مرات فقط وتركتها .. بكذا سحبت الامونيا اللي مع الوقت تعدم الشعر .. وحاليا تسوي قناع بالاسبوع قبل كل غسله .. يعني اذا بتغسل شعرها مره بالاسبوع تحط هالقناع مره اللي هي قبل تغسله .. واذا بتغسل شعرها مرتين تحط هالقناعين مرتين .. معليش قرقت وااجد وبشرح موجز لاني ماارجع للمواضيع واخاف احد يستفسر شيئ وانا مااكون راجعه للموضوع >>>> :09: المهم هالقناع هو : ملعقه صغيره كثيره مطحونه (تؤخذ من العطار) تنقعها بكاس مويه مغلي وتخمرها 24 ساعه بعدين تصير زي الجلي تحطها بالخلاط + موزه + ملعقه عسل + ملعقه مايونيز + نصف ملعقه خميره فوريه تخلطها بالخلاط الييين تندمج تماما ثم تحطها على شعرها وتدلك الفروه كويس وتغطيها بالطاقيه البلاستك لمده ساعه فقط وتغسله بشامبو للشعر المصبوغ ثم تحط بلسم هيربل كونزيل لمده 5 دقايق وتغسله عااادي .. هـــذي طريقتها وشعرها خييييال لونه ونعومته ولمعته وكثافته .. بيني وبينكم ودي اصبغ صبغتها بس واافشلتاه مايصلح خوات طقم , كننا طقم صحون صيني :22:
بقولك صبغةصسبغتها اختي يمكن تفيدك بشيئ .. او تفيد احد العضوات اللي يقرون هالموضوع .. اختي صبغت...
بصراحه ماني عارفه ايش اقولك الله يعطيكي على قد نيتك يارب ويسعدقلبك
واشكرك من كل قلبي على حبك للخير وذكر تجربتك لاختك :27: