صواني وافكار للتقديم

الفن والأشغال اليدوية

السلام عليكم شخباركم بنات والله ماادري اذا كان مكان الموضوع صحيح ولا احطه في ساعدوني المهم انا حطيته هنا لان اغلب الفنانات هنا ...
المهم بنات بغيت منكم طلب .........انا على وشك ولادة ادعوي ان الله يسهل ولادتي لاني تعبااانه بالمررره ...
بغيت منكم افكار لتقديم حلويات لفترة النفاس مو هدايا الضيوف لا الحلويات العاديه الي تكون مع القهوة .. بس ابغيها افكار لحلويات تكون مغلفة يعني اخليها في غرفة الضيوف ما اشيلها واحطها بالثلاجة لا ابغاها كذا تكون مثل المنظر وفيها حلويات للتوزيع ...مثل الشكل الي كان داير من ايام الي على شكل نخله وملزقين على جذعها تمر مغلف .. هذي حلووه الفكره ابغى اشياء مثلها ... تكون افكار جديدة
واذا عندكم افكار حق صواني الحلى بعد حلوووه بعد مااقول لا انتو كريمين وانا استاهل
والله يرزق الي بترد علي الجنه ونعيمها ويحقق لها ما تتمناه
سلااااااااااام
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أنشودة المطر
أنشودة المطر
انا ماعندي جديد ..

بس بارد عليك علشان دعوتك ..

حلوة وتحسفت فيها ..

اللهم امين وياك يارب ..
تاتي
تاتي
مشكورة حبيبتي على ردك و الله ينولك الي في بالك
وبأنتظااااار باقي البنات الله يوفقهم ......
سلااااااااااام
بنت الرياض العسل
شوفي اختي روحي لجوي بشارع الثلاثين
وااااااااااااااااو عنده اشيا تهبل من ضمنها هدايا المواليد
بستاند عليه مثل خلية النحل ماقدر اوصفه
وفيه هدايا معازيم ماتحتاج شيل وحط لان مافيها شوكولا بس غاليه سعر اللي دخت عليهااا بالفين ريال وكانت عندي مناسبه باخذها واتوكل
تاتي
تاتي
هلا والله حبيبتي الله يجزاك الجنه تسلمين على ردك بس انا مو من الرياض انا من الشرقيه
وحبيت بعض الصور علشان اعمل مثلها ....
واذا ما عليكم امر بنات ممكن تحطوني صور للستاندات حق هدايا المواليد لاني سويت الهدايا باغي الاستاند الي عندها صور ياليت يابنات تحطون الصور
والله يجزاكم الي في بالكم ويحقق مناكم سلاااااااام ....
تاتي
تاتي
وينكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟