ياليتني ماشلت لوز ولحمية ولدي تكفن الي سوته لولده تفيدني

الأمومة والطفل

مرحبا يالغاليات
سويت لولدي عمره 5 سنين عملية لحميه ولوز بعد معاناة مع صعوبة النوم وندمت اليوم السادس من العمليه وماياكل ولا يقدر يبلع حتى ريقه ولايبي علاج تعبت وجه وجسمه صغر صار هزيل بالمره ومايدخل الحمام يتبول الله يعزكن يعني بداية جفاف اول يومين بعد العمليه كان ياكل وبعدين رفض وامس الصبح ينزل دم مكان العمليه والله قطع قلبي يصيح واصيح معاه ماانام بالليل من همه اوديه المستشفى يعطونه مغذي ساعه ويطلعونه ويقول الدكتور علاجه الاكل الي سوت عمليه لطفله كم خذا فتره وتشافى اعطوني نصايحكم كيف اقنعتوهم ياكلون والله جبتله كل حاجه يحبه واحاول بالكلام واترجاه بس يبكي ويقول مااقدر الله يفرج هم كل من فرجت همي
22
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&&اناالجوري&&
&&اناالجوري&&
لاتاخافي الوضع بيرجع عادي كثير سووووهاااااااااااااا بس هو يحس يتغير

لاتنسوي اخواتي الاستغفار
HRام ريفالHR
HRام ريفالHR
الله يشفيه ويعافيه هو وكل مريض
انا بنتي اسبوع ماشاء الله وتشافت الحمدلله اول يوم لازم تاكل ايسكريم وثاني يوم شوربه بس بارد وثالث يوم تاكل اكل خفيف برضوا بارد لمدة اسبوع وبعد كذا عادي
alhaiah
alhaiah
عملت العمليه لبنتي واسبوع وتشافت اهم حاجه ركز عليها الدكتور هي الاكل واهتميت فيها مره كنت اعطيها مسكن قبل الاكل وانتظر ربع ساعه واعطيها الاكل وملعقة عسل يوميا قبل النوم تعبت مره معاها في هذا الاسيوع لكن بعدين ارتحت كمان بنتي ارتاحت واصلا قبل العمليه كانت جلد عى عظم من اللوز والحمدلله زادت بعد شهر من العمليه 2 كيلو ماشاء الله
إنتظارالفرج
إنتظارالفرج
الله يشفيه ماعندي فكره

دخلت أستفيد

بناتي يعانون من اللوز معاناة كبيره

حتى فمهم وأنتم بكرامه يفوح منه ريحه كريهه جدآ

وودي أشيل اللوز وخايفه عليهن
تفكيري جرح غيري
جزاكن الله الف خير بس انا مااعطيته اسكريم الامره وحده بعد العمليه لانه يرفض اي شي بارد يقول يوجعني بزياده اه يارب فرج همي وعاف ولدي تعبت من السهر و هو هد حيله الجوع اعطوني حلول ثانيه علشان ياكل اليوم كمل اسبوع وهو للحين زي ماهو وماينام بالليل بس يصيح من اذانه يالله تجاربكن عسى ربي يحقق مرادكن ياحي ياقيوم