ملكه8

ملكه8 @mlkh8

عضوة جديدة

بـليز ادخلــــــو رائيكم في ابره الظهر..والولادة في مستشفى سليمان فقية/معدل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله وبركااااته

انا حامل بالشهر الاول وعندي ولد وبنت والبنت سنه وست شهوررر الله يصبرني بس على هالحمل المفاجئ ماحسبت له حساب لاكن اللي من الله حياه الله .... مشكلتي خاااااااااااااااايفه من الولاده خوووووف مايعلم به الله بنتي بغيت اموووووت فيهاااا روووووووووووعب لمن اتدكررررر ,,,,, والحين افكر باالاالام الولاده اكثررر من حماسي ادا كان بنت او ولد اهم شي يكون بصحه وعافيه ((قووولووو امين))) .... وكل مارحت بولاده عيالي مايعطوني ابره ظهرررر والله بموووت من الاللم وانا بجده افكرر اشتري الابره هدي على حسابي واجيبهاا وقت الولاده ...ونفسي اعرف احد جربهاااا احد سمع عنهااااا....يقولون انهاا تسبب شلل ,,سمعت انها اشااااعه وابي ردودكم وارائكم قسسسسسسم اني اهلوسسسس من التفكيررر ,,,,لان بنتي جربت كلللل الاعشاب اللي تطري عليكم واللي ماتطري ومافادت ...بغيت اموووت من الوجع والمستشفى ماعليهم منك ادا احتجتي عمليه سوو لك بس ام الوجاااع مافكرو فيهاااا ... وانا افكر اخد الابره من جربتهاا الله يخليكم تقولي ولهااا دعوة من كل قلبي......
استفسار ثاني .... وشرايكم بولاده مستشفى سايمان فقيه بجده اللي جربت تقووول .......وكم سعرها؟؟؟؟
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملكه8
ملكه8
بليزززززززز ابي رايكم
جنى القرني
جنى القرني
اتركي عنك التفكير في الولاده كثر التفكير يعسر الولاده وعليك بالدعاء والله يعين كله باجره وابرة الظهر ماعندي خلفية عنها والله يسهل عليك وعلينا ويسهل ولادتنا ياااارب انا كل ماجاء طارئ الولاده اشغل نفسي بأي شئ والولاده تساهيل من رب العالمين
ندوش300
ندوش300
والله اختي ماعندي علم غير الي سمعته انها تريحك مره تولدي بالم خفيف مره وكمان يقولوا علي حسب الدكتور الي يعطيك هيا يعرف لها تمام ولالا والله اعلم بس انا عني ولدت اربع مرات طبيعي مشاءالله والحين حامل بالخامس مافكر اخذها والولاده تسهيل من ربي ادعي لله يهونها عليك وعلي يارب والله يسير امرك وامري يارب
فراوله السعوديه
الله يهون عليييييييك اختي

ان شاءالله البنات يفيدونك والله ماعندي علم لأني ماجربتها ولا جربت الولاده:44:

دعواتك لي وقت الولاده ان ربي يرزقني الذريه الصاالحه:06:

لأني تعبت من الوحده والضيقه وكلالالام النااااااس :icon33::icon33::icon33:
احاسيس سرمديه
حبيبتي مستشفى سليمان فقيه رووووووووعه اخواتي كلهم ولدو فيها واختي الكبيره اخذت ابرة الظهر والله امي تحكيلنا ان اختي كانت تاكل لبان وتضحك وهيه تولد كأنها مو هيه اللي ولدت بس بعد الولاده عانت شويه من الام الظهر اذكرو الله
الله يسهل لك ولادتك يارب
دعواتك