حبيباتي
جبتلكم شنط كرستيان ديور و كوش و كارتير مصنوعة من اجود انواع جلد الحمل الطبيعي و اجود انواع النسيج و ايضا باسعار التنزيلات و ايضا معها الرقم التسلسلي و الشعارات مطبوعة من الداخل و الخارج.. و الشحن مجاني للجميع لمن هم داخل الامارات او خارجها فقد عدلت اتفاقي مع الشركة و سيكون الشحن مجاني للجميع وستصلكم الشنطة من الشركة مباشرة على عنوانك.. و توجد خصومات لمن يشتري اكثر من واحدة من نفس النوع و الآن اترككم مع الصور الرائعة التي تاخذ الالباب..
رقم 1 من كرستيان ديور سعرها العادي 664 درهم و سعر التنزيلات 576 درهم

رقم 2 كرستيان ديور : سعرها قبل التنزيلات كان 600 درهم و سعر التنزيلات 523 درهم

رقم 3 و رقم 4 كرستيان ديور السعر العادي 664 و سعر التزيلات 580 درهم

رقم 4

رقم 5 من كرستيان ديور سعرها الاصلي 638 درهم و سعر التنزيلات 556 درهم

رقم 6 و 7 و 8 و 9 من كوش و سعرها قبل التزيلات 760 و سعرها بعد التزيلات درهم671

رقم7

رقم8

رقم9

رقم 10 و 11 و 12 و 13 شنطة كوش متعددة الالوان و سعرها الاصلي 700 درهم و سعر التنزيلات 612 درهم

رقم 10

رقم 11

رقم 12

رقم 13

رقم 14 من كارتير- صناعة فرنسية و عليها كل الشعارات من الداخل و الخارج و الرقم التسلسلي و هي من جلد طبيعي 100% و سعرها 909 درهم

روعه الشنط بالتوفيق اختي
حلوااااااااات وايد

انتي من وين؟ ممكن بس افهم ليش مرخصينهن لانهن عندنا ف البوتيك غاليااااااااااا اات

حابه أشتري منج بس في غير كوليكشن ولا بس هذا؟؟؟

ذكريات الاحبة تسلمين يالغالية على المرور
غلا دبي انا من الشارقة و يمكنني ان اشحن لاي مكان بالخليج او غيره و الشحن داخل الامارات مجانا بواسطة ارامكس..
و مرخصنهم اولا لنهم بالتنزيلات و ثانيا لان هذه الشركة تاخذ ترخيص من الشركة الاصلية لتصنيع منتجاتها ولكن من افضل و اجود انواع الجلد الطبيعي .. و اوجه ندائي لكل من يشتري مني ان يعود و يكنب رايه بالشنط.. بصرااااااااحة..

اختي الكارتير مافي منها اسود؟

الساعة الآن 07:38 .