حبوبة

حبوبة @hbob

محررة ذهبية

أفكار لعروض البور بويت......!

الحاسب والجوال

السلام عليكم ورحمة اللة

ما بغيت ادخل للمنتدى لي اسبوع احاول ادخل ..وما ني قادرة ...بس على العموم الحمد للة على سلامتي ...وياليت المشرفين يشوفون ايش المشكلة ..لأني ما اعتقد اني انا الأولى

المهم

بصراحة عندي مشروع تخرج.. وعلية علامات ما هي شوية ..

وحابة اعرف من المتخصصات هنا بالمنتدى واللي عندهم افكار ..وانا حاسة انهم كثار ..انهم يعطوني افكار ..لأني بصراحة عندي المقدرة على التففن في استخدام البرنامج ولكني لدي افكار محدودة .....والمجال مفتوح لي في اي نوع من التصميم

احد المشاريع كان عبارة عن برناج تعليمي لأطفال ..عجبتني الفكرة بس ما ابي اكررها ابي ابتكر شي خاص فيني

انا فكرت اسوي عرض كامل ومتكامل عن ..كل ما يهم المرأة ..من جمال وصحة ولبس ..وش رايكم فكرتي حلوة ...ولا لا ..اذا هي حلوة عطوني طريقة وافكار وتوسعة عشان ابتدي فيها مضبوط ....

وياليت ما تبخلون علي بأفكاركم ....ولا تطنشوني !!!!

اكيد ما يجيبها الا بنات منتدى حواء .....انا في انتضاركم .....
4
614

هذا الموضوع مغلق.

حبوبة
حبوبة
اللة يسامحكم .. 35 وحدة قارية موضوعي ولا اوحدة ردت علي ....!!!:30: :29: :29: ليش كذا .....كل هذا جهل بالبور بويت ...ولا ما تبون تساعدوني ...!!!:25: اللة يسامحكم بس!!
Renad:81
Renad:81
صراحة حز في قلبي ما قلتيه في ردك وأحسني الظن بأخواتك فلو كانت واحدة مما قرأت الموضوع وأنا من أمثالهم كانت تعرف أو بالأصح تستطيع مساعدتك فما بخلت عليك بذلك(وذلك من خلال تجربتي في المنتدى )

وانتظري فلابد أن هناك من يعرف ولكن لم يقرأ موضوعك إلى الآن

وأنا لدي معرفة بسطة بالبور بوينت لكن بخصوص سؤالك لا أدري
حبوبة
حبوبة
شكرا لردك يا Renad:81 ولكن احب اوضح لك انة لا يخطر في بالك اني اسيء الضن في زميلاتي بالمنتدى والا ما كنت طلبت المساعدة منكم ...لكن انا قلت كذا عشان انبهكم تردون علي ...والدليل شوفي انت رديتي!!!شكرا لك...وامل ان يرد علي احد عندة خبرة ....!
أمسيات صيف
أمسيات صيف
.. السلام عليكم .. حبوبة ..

.. أنا خبرتي Perfect في Power Point ..

.. بس اللي فهمته .. انج تريدين أفكار .. مش خبرة :) ..

.. نقول بسم الله .. و خذي مجموعة الأفكار هاذي ..

.. و إن خطر على بالي زيادة .. فالج طيب ..

.. 1 .. ما هو تخصصك .. ؟؟

.. خذي مقتطفات من منهج التخصص و صممي لها برنامج بسيط و واضح في نفس الوقت ..

.. 2 .. استعيني بمنهج أحد اخوتك إن كانوا في المدارس ..

.. و قومي بتصميم درس من الدروس ..

.. خاصة المواد العلمية ..

.. مثل الفيزياء .. الأحياء .. و غيره ..

.. و اللغة الإنجليزية مادة دسمة لعمل برنامج منها ..

.. 3 .. بمناسبة قمة الخليج ..

.. قومي بعمل برنامج تعريفي بدول التعاون .. :)

.. هذا اللي عندي الآن ..

.. أرق تحية .. :)