لاتهملونيييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييي

المنزل والديكور

بنات كيف اخلي رايحه دولاب الملابس ريحته حلوه با الاخص دولاب زوجي الله يخليكم جاوبوني والله محتاره ابغى رايحه ثابت وحلوه وهاديه بكره نازله السوق الله يخليكم ويبارك فيكم يارب
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شايله جرووحي بروحي
اشتري من نكتاار شي زي الكوور وحطيه في الدولاب والله ريحته حلووه
_مذهله_
_مذهله_
اختي في عند بدي شوب ونكتار كور و كمان في زي الزروف خاصه بدواليب طبي واختاري منها الانواع اللي تبين من الروائح

موقفه
صانعه الامجاد
مشكورات اخواتي مقصرتم الله يجزيكم الجنه
بنتضار البقيه
الامل الجريح
الامل الجريح
حبيبتي عندي طريقة و****لله تعجبك جيبي قماش ساتان عندك ماتبغينة او اي قماش قصصية مربعات وخذي لوكس ريحتة حلوة وابشرية واخلطي معاة عطر دهن عود من اللي ريحته هادية وناعمة عندك مخلط الحمراء من العربية حلو وكمان مخلط ثاني علبتة خضراء ناسية اسمة واخلطية مع اللوكس بعدين قسمية على القماش واربطية بشرايط حلوة وبكذا يكون ريحة وشكل حلو وارميها بين الملابس والله يوفقك ادعوا لي بالذرية الصالحة
مراسلتكم من بيتي
مثل ماقالوا الاخوات الكور الفواحه والشموع اللي من زهور الريف اونكتار للي تجي خاصه للفواحات اللي تكسر وتنحط على الفواحه لتذوب عرفتيها يعني تجيك زي الشمعه الملونه بس بدون خيط عرفتيها
وهي سعرها تقريبا مايتجاوز عشره ريال نسيت بالضبط لو اعرف انزل صور لاأنزلها

اذا رحتي قولي اعطن الزيت العطري الجامد حق الفواحه

انا اشتريت الوان كثيره حسب اللي يعجبك ريحته وفكيها من قراطيسها ووزعيها بين ملابسه اللي تتسفط وميزتها

انها ماتخف ولا تنتهي ريحتها مثل الفواحات الثانيه انا لي اربع سنوات وانا حا طتها بين ملابسنا ولا خفت ولا انتهت

تدرين ليش لانها زيت عطري مجمد ..فما راح تنتهي ..الا اذا احرقتيها بالفواحه ...

اما الملابس المعلقه احسن شيي جيبي مدخنه وحطي فيها كسر فحم صغيره وحطي قيها عود اي نوع

لو هو صناعي ورشي اي عطر على ثياب زوجك المعلقه ودخلي المدخنه وسكري الدولاب لمل يطفي الفحم

بس انتبهي لاتكون الملابس قريبه منها او شيي قريب وهذي الطريقه روووعه انا دايم اسويها لثيابنا تحسين

انك فواحه مره لالبستي ملابسك ولا بديت تعرقين فاحت ريحه البخور

بس انتبهي اانتي ا اذا سويتيها لملابس الخرجات اذا تركبين مع سواق تريها زي ماقلت لك فواحه فواحه بزياده

وادعيلي اذا استفدت من تجربتي انتي والبنات واللي تبغا شي على الخاص لاني ماأرجع للمواضيع اللي رديت عليه