السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سهمين متوقع يحققون نسبة أو على الأقل واحد فيهم بإذن الله

أنعام 54 متوقع 59.25
تبوك الزراعية 29.30 متوقع 32.20

هذا ما أراه والله أعلى وأعلم

بالنسبة لسهمينا سوليدرتي والمصافي قفلوا عليهم زين
21-11-1432 هـ, 12:21 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
الله يعطيك العافيه ويكتب اجرك
21-11-1432 هـ, 12:35 صباحاً
 
الله يغفر لك ولوالديك ولمن تحب
ويوسع رزقك ويرزقك من فضله وكرمه ولايحوجك للناس
ندعيلك في ظهر الغيب على توصياتك ولو لم نشارك بالردود
يكفي انك تفرج على الضعفاء والمديونين بتوصياتك في الاسهم المباحه
والفضل لله ثم لك على توصياتك الصايبه
قد تكون احد توصياتك تفرج كربه على احدانا وترفع يدها الى الله وتدعو لك وتوافق باب مفتوح
اشتريت في ساب تكافل واغلقت على النسبه وبعتها وحصلت اربع ميه ولله الحمد وان شاء الله ربي يسهل امري واربح زياده واسدد ديني
اول مره ادخل الاسهم يوم شفت توصياتك تشجعت علشان اسدد برحمة الله
والان عندي المصافي وغدا ان شاء الله اشتري تبوك الزراعيه
ونتبع المثل القائل
كن ذو همه تصل القمه
21-11-1432 هـ, 02:11 صباحاً
 
الله يرضى عليك دنيا واخرة ويفرج همك ويفتح رزقك امين
21-11-1432 هـ, 04:16 صباحاً
 
جزاك الله خير والله يوسع رزقك
وان شاء الله بشتري تبوك الزراعيه
21-11-1432 هـ, 11:38 صباحاً
 


الساعة الآن 09:30 .