اسمعوا قصتي يا اصحاب القلوب الرحيمة
انا اليوم باذن الله باستقبل ضيؤف عندي وعددهم ماهو بهين فوق الاربعة وشؤي كيف لا احد يسالني المهم

ناوية وبمشيئة واحد احد فرد صمد اسوي معجنات
حتقولولي طيب خير ؤش اتريدين

حقولكم هل ممكن اني اسوي المعجنات من الساعة عشرة صباح هذا اليوم الاربعاء واقربها ليهم على بعد صلاة العشاء
يعني حتخرب ولا لا
هي فيها خميرة
هذا سؤالي وابي اجابة مسكنة للقلب قابلة للدماغ مفطرة الجواب
امنتكم بالله لا تسالوني وش دا الكلام
تعرفون مانمت وهذة الحالة تتكرر عند بنات حواء اخر الليل
المهم ماعلينا

فيا اصحاب القلوب الكبيرة والايدي البيضاء المحمرة اناشدكم بالله من موقعي هذا ببيتي هذا بالابتوبي هذا
بكيبوردي هذا اعرف مسختها بس اش اسؤات

فمن تجد لديها الرغبة الكاملة والايمان القوي بمسك يدي ومساعدتي لنعدي الطريق الصحيح من غير ان اتفشل امام ضيؤفي فلها مني كل الشكر
فعلى الراغبين في مساعدتي والاجابة على سؤالي ان لايردها احد

اعرف كلامي غير منمغ ولا مزركش تعرفون لدي طفلة رضيعة بهدلت امي بهدلة حولت ليلي الى نهار ربي يحميها ويحفظها لي

وها انا الان اقف لكم بكل مودة واحترام
فلكم مني كل حب وتقدير

ادامكم الله لنا ونفع بكم الامة وجعلكم سقيى خير وبركة وعمى بكم سائر ارجاء البلاد

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
ماأدري بصراحة
رفعععععع
ياعيوني انا اختي كانت تسوي معجنات الساعه واحده في الليل وعلى وحده الظهر تدخلها الفرن كانت تعجنه وتخليها تخمر اي عجينه عندك سواء القطنية الاسفنجيه ربع ساعة وتحشيه بعد التخمير والفرد وتضعها في صينية وتغطيها بسفره وعلى الثلاجة تحت موالفريزر وقبل مادخلها الفرن تتركها نص او اكثر لين ماتختفي البروده واتدخلها الفرن وتطلع يسلام تاكلي اصابعك وراها
اتمني تدعي الله يرزقني واخواتي بالزوج الصالح ويفرج همومي ويطول عمري امي وابي ويفرجها علينا ويستجيب لدعائي

صباااااحك ووورد يالغلاا...<<<احم احم بقووولك رايي انااا اشوووف ان طعمتهااا مرراح تكووون حلوووا زي ماتعمليها ف العصر ع الاكتر ادا بلمررا مااايمديكي عااادي سووويهااا ع الظهررر وبس وبعديييين سخنيهااا ي بـــعدي والف صحححححححه وهنااا ع قلللوووبكم ربي يسسسسسسسسسسسسعدك سعاااده لااااتززززول ويححححفظلك بنوووتك وزوجك يااااااارب
يَع?ـــينُ آللهَ ع ـلى ـآ دنيآ..!

.......... تخخخخليُ خآطريً مكككسورُ..!
والله ماقد جربت بس شكليها وحطيها في الفريزر والمغرب حطيها في الفرن وان شاء الله يفيدونك البنات بس ماحبيت اطلع بدون ماارد عليك

الساعة الآن 10:39 .