ام رو1111د

ام رو1111د @am_ro1111d

عضوة نشيطة

زوجـــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــي 24 ساعه 0000؟

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم حوائيات
ابغـــى رايكم ومســاعدتكم زوجــــــــي تقريبآله شهر 24 ساعــــه خارج مع اصحابه يــلعب بالوت او في الدوام انــا زهقت مليت دايم لوحدي جالسه ايش اسوي تتوقعون دحين بس بعدين يمل مين اللي زوجها كذا واللي عندها حل تقولي والله احيان افكــر اروح بيت اهلي اجلس يوم والا يومين عشان يحس ولما اقوله اجلس عندي يقول طفش لما اجلس نجلس على التلفزيون تكفون ابغى حـــــل:icon33:
46
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبيM
حبيM
لا حول ولا قوة الا بالله
فونكه فوشيه
فونكه فوشيه
الحرمه الذكيه تعرف كيف تحبب زوجها بالبيت يعني مثلا سولفي معاه ولمايسولف حاولي تندمجين معاه وتبينين له انك مندمجه مع كلامه هالشي يحمس الواحديتكلم سوي في العصريه حلى وقهوه وناديه<<<يالا حبيبي تعال تقوى معاي
اغريه في اشياء كثييييره بالبس بالطبخ بالدلع بالحركات والكلام الحلو اعزميه في مطعم استغلي غيابه وسوي له حفلة عشاء بالبيت بس حفله رومنسيه شموع ودلع وسوي الاكل اللي يحبه
اكيد ماعنك اطفال لو عنك والله تتغير حياتكم يملون عليكم البيت
الله يرزقك ياقمر بالذريه الصالحه اللي تملا حياتك
الناذرة الذهبي
اذا عندك هوايات تسلي فيها او شوفيلك مشروع تتسلي فيه
ومن ناحية انه دايم خارج البيت احسن لك اجلسي على النت هههههه
حاولي انتي اللي تبدأين معاه بالكلام والقرقرة وكلميه عن كل شئ تقرأينه في عالم حواء
واعطية مشاكل الصحة وخليه يعطيكي حلول لها
ومرة على مرة اكيد بيتعود على السواليف معاك
ملاذروحي
ملاذروحي
ااااااااب
ام رو1111د
ام رو1111د
لا انا اطبخ واسوي كل شي وهو يموت فيني بس خلاص لما يخلص من الشي اللي يبغاه من اكل وكل شـــي يخرج انا مو مقصرة ونهرج وسواليف لكن شوي ويخرج