ربي اغفر لي وتب علي ,,,,

انا اقولك عجينتي وربي لييييينه ولذيذه الكل يستعملها عندنا بالعائله
2كاس دقيق ابيض
3ملاعق حليب بودره او سائل و2ملاعق سكر بودره وثلاث ملاعق زيت زيتون ولو تبين لونها اصفر حلوه شويه كركم ذرره قليل مره
نص ملعقه خميره ونص ملعقه بكنج بودر وعلبه زبادي وذره ملح
ثلاث ارباع مويا داافي وممكن اذا حسيتي العجينه سائل مرره زيدي الدقيق وخليها تكون لينه شوي تلص بيدك وخليها تتخمر تقريبا نص ساعه ولما خلاص تتخمر امسحي يدك بزيت زيتون وكوريها او سويها بيزا اي شي وبس ترى العجينه اللينه لازم تلصق بيدك ترى اللي ماترصف تكون قاسيه والعجينه اللينه حطي بيدك زيت علشان ماتلصق بيدك <ياسلام على الشرح
عساكي فهمتي من شرحي
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله أنا الى الله راغبون
بنات ادخلو ع الرابط
السلام عليكم ياغالية
عجينتي اللي استخدمهاا من اروع ما يكون ماشاء الله لزيزة وهشة وطرية واللي تبيه بسسسس بشرط تمشي على الكلام بالحرف لانه هي مزبوطة مية بالمية
طبعا عجبنتي هي العجينة الذهبية تبع شذى 2004الله يجزاها الجنة
2ونص كوب طحين *منخول* +3ملاعق كبيرة *تبع الاكل* سكر +معلقة كبيرة وشوي بيكج بودر + ملعقة كبيرة وشوي خميرة فورية + ملح
تحطي عليهم ربع كوب زيت وتعجني بيه
وبعدين تحطي علبه زبادي ام ريال وتعجني بيهااااااااا
وبعد كدا ياغالية تكملي عجن باللبن الين ماتنضف عندك الزبدية وحتى يدينك تصير نظيفة مافيا اي عجين لاصق فيهااا
اللبن معاي يمكن استخدم شي قليل منه
طيب وبعديييين تتركيهاا تتخمر 3 ساعااااات والله لما خليها تلت ساعه والا نص ماتطلع طعمة ولزيزة زي لما اخليها تتخمر تلات ساعات
وبعد كدا تفرديهاااا بالدقيق وتشكليها زي ماتبغى وتحطيهم بـ صينية وتغطي الصينية وتخليها تتخمر مرة تانية
وبعد كدا تشغلي الفرن عالي 240 خمس دقايق
بعدين وطيه 160 وتدخلي صينيتك
وصدقيني معجاناتك ح تكون ولا ارووووووع ولا اطرررررررى منها مافي
والله يسسسعدك بس تنفذي طريقتي ياليت تعلميني بالنتايج وان شاء الله تطلع معااااك زي ما تطلع معااااي واحلى بعد
انا عجينتي احط فيها 2كاس دقيق 2ملعقه كبيره سكر 1ونصف ملعقه كبيره خميره فوريه ملعقه صغيره ملح الماء علي حسب الحاجه ربع الكاس زيت وطرف الملعقه الصغيره بكربونات الصوديوم سهله مره جربيها ان شاء الله تطلع معاكي تمام
اب

الساعة الآن 06:16 .