السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي انا من سوريا الحبيبة..وقد كنت مثابرة في الدخول الى هذا الموقع ومشاهدة الافكار في كل مجالاتها ...وقد شدني الحماس ان اكون منكم واليكم وان اساعد اخواتي في السعودية خاصة ودول الخليج عامة وذلك بسبب الضغوط التي تعانيها الفتاه السعودية رغم طموحها وذكائها الا انها لا تستسلم بسهولة ..
واتمنى لو اكون عضوة في هذا الموقع المفيد والممتاز وارغب في ان اتبادل معكم في التجارة بحيث ترسلوا لي ما ترغبون في شرائه او حتى الاتجار به فعندنا كل شي موجود وباسعار منافسة .. بدءا من مشروع صغير جدا ..وحتى اي مشروع كبير والماركات العالمية... و حسب ما قرات من بعض الاخوات انهن يردن عمل مشاريع في المنزل ولكن راس المال الذي معهم كان بسيط لذا اقول ان اي شئ ترغبن بالحصول عليه متوفر هنا وارخص مما رايت عندكم وانا بدوري سارسل لاخواتي الجادات الاسعار واصلة لعندها في مكان تواجدها او ان تستلمها من سوريا هنا والباقي عليها وذلك حسب رغبتكم..وانا جاهزة لاي استفسار ...
وان شاء الله اكون من الامناء الذين احبهم الله على صدقهم وامانتهم... انتم اعملوا دراسة لما ترغبوا به من بضاعة معينة وانا اعمل لكم دراسة لها وباسعارها وارسلها لكم ..واي ملاحظة انا جاهزة ومن عيوني.. اختكم ام رائد.. ولا مانع ان تشرفونا في سوريا..حلب الشهباء
للاستفسار يرجى ارسال رسالة خاصةعن طريق المنتدى الحبيب

واتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله
03-05-1426 هـ, 12:20 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
وينكم يا اخواتي
ليش ما احد يسال ولو كلمة؟؟