أبي مشورتكن يالحكيمات ,,,,, لاتبخلن علي لو بدعوه

الأسرة والمجتمع

صباح الخير ,,,,,,,,أبي مشورتكن يالغاليات بأختصار تزوجت من سنتين

عمري 22 ولله الحمد جميله جدا بشهاده الجميع متعلمه تزوجت من رجل كل

من سألناه عنه الا يمدحه طبعا عادتنا السخيفه مافيه شوفه الا لليله

الدخله :09: وماشفته الا هكاليله والله والله لو بس جالسه معه نص ساعه ايام الخطبه كان عرفت اسلوبه بس قدر الله وماشاء فعل الحمدلله على كل حال (مهندس اتصالات + هادئ جدا + طيب مايقصر علي بشي

+مو راعي بنات وغزل وهالخرابيط +انسان يخاف الله من الدوام للبيت

للمسجد)

لكن والله يابنات كلامه يفشل مايعرف يتكلم ماعنده اسلوب كرهته بس لهالسبب هذا ومايعرف العادات والسلوم مثل اكرام الضيف واكثر من مره يطيح وجهي قدام الناس حاولت فيه بس ابوطبيع مايغير طبعه مثلا مره جاء اخوي للمدينه الي انا ساكنه فيها وقلت له أخوي بالطريق وطلع وكلمته قلت وينك قال طالع اتمشى عشي اخوك وافرشي له فراش بالمجلس آآآآآآآه انحرجت قدام أخوي قعدت أرقع له أخوي من القهر خلص حاجته ومشى الصبح بسررررررعه والي أثر فيني حيل طلع أخوي مقهور وحزين ويقول ياحسافتك يافلانه على فلان وأنا أقول لا فلان مافيه أحد مثله قال مايحتاج تكملين مايعرف الرجال الا الرجال بس سبحان الله نصيب وصار ودعتك الله يابنت الطيبين صابره سنتين ماتبين تشتكين حتى لي أخبرك فاهمه وعاقله بس وانا اخوك لاتحملين نفسك على شي ماتبينه ,,,,ومشى والله يابنات هذا موقف من مواقف كثيره وكل مالي اكرهه بزياده اصلا من اخذته ماحبيته بس امشي الامور وش تشورون علي فيه اطلب الطلاق ,,,,,, رجاء ابي الشور من الحكيمات من اربع شهور قاعده استخير وراسي بيتفجر من التفكير
8
785

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*مرجوجه بس رزّه*
بصراحه هذا مو سبب كافي للطلاق
اصبري عليه وصدقيني بيتغير مع الوقت
وترى اغلب الرجال الحين مايحبون الجمعات ومقصرين بالواجبات مو زوجك بلحاله
واسمحيلي ترى اخوك يبالغ وش اللي خسارتك في فلان ,!!! حرام عليه عشان ايش بالضبط وش سوّى زوجك ؟؟
سبحان الله بعض الاهل يولعون نار الفتنه
في بيوت بناتهم وهم مايدرون
قلبي مع المسافر
يااختي اصبري والله مع الصابرين دامه يصلي ومايغلط عليك تحملي كلنا زيك قليل الي يوجب هالايام والله ماعاد تلقين الصاحي
نور نور الدنيا
اختى مو سبب يؤدى الى انك تفكرين فى الطلاق
ولا احد يؤثر عليك اصبرى
وعلميه السلوك ترا بعض الرياجيل يجهلون اشياء

ما اششجعك للطلاق كلمه كبيرة مو كل شئ طلاق

لا ضربك ولا اهانك
زوجك تنحسدين عليه
ترا الكمال لله

اى شئ ممو عارف فيه الاصول انتى علميه ولا يقصر اسمعى نصحيتى زوجك طيب واحمدى ربك عليه

الله يسعدكم ويديم المحبه بينكم يارب
نصراويه عالمية
الله يكون بعونك
المهــــــــــاااا
احس موسبب عشان تتطلقين منه

اقول اهجدي في بيتك وتحمدي ربك وشكريه يمال العافيه